رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

شياكة وأناقة ورقي .. فساتين النجمات على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان القاهرة للدراما

أحلي فساتين المهرجان
أحلي فساتين المهرجان

بدأت منذ قليل، فعاليات الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما، الذي تنظمه نقابة المهن التمثيلية، ويتولى رئاسته الفنان الكبير يحيى الفخراني، وتوافد على مركز المنارة الذي يقام به المهرجان عدد كبير من النجوم والنجمات.



 

وهي المرة الأولى التي تسيطر فيها الشياكة والأناقة والرقي على فساتين النجمات اللاتي حرصن على حضور مهرجان الدراما الأول، وكان في مقدمة الحضور نادية الجندي، يسرا، إلهام شاهين، منة شلبي، نيللي كريم، داليا البحيري، ياسمين رئيس، هنا شيحة، ريم مصطفى، أنوشكا، تارا عماد، روجينا، يسرا اللوزي، درة، أمينة خليل، دينا الشربيني، نرمين الفقي، عائشة بن أحمد، رحمة أحمد.

 

وينافس النجوم بأعمالهم في عدد كبير من الفئات بالمهرجان هذا العام، وهى : أفضل مسلسل، أفضل مسلسل كوميدي، أفضل مخرج، أفضل ممثل، أفضل ممثلة، أفضل ممثل دور ثان، أفضل ممثلة دور ثان، أفضل ممثل صاعد، أفضل ممثلة صاعدة، أفضل مؤلف، أفضل تصوير، أفضل ديكور، أفضل موسيقى تصويرية، وأفضل تتر.

 

ومن المقرر عقد مهرجان القاهرة للدراما سنويًا في سبتمبر من كل عام، في إطار تنفيذ توجهات الدولة ودعم رؤية مصر 2030، التي تهتم بالفنون والثقافة كأحد ركائز القوى الناعمة المصرية، بما يعكس تقدير الدولة للفن ودوره التنويري في المجتمع، وإبراز الدور الذي لعبته الدراما المصرية ودورها الكبير في تشكيل الوعي العربي.