رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

جمهورها يرفضه ومحمد رمضان يرد : أنا نازل إسكندرية حالاً وبدون حراسة

محمد رمضان
محمد رمضان

انتشرت على السوشيال ميديا منذ فترة دعوات تطالب بمنع محمد رمضان من دخول الإسكندرية، وكانت أبرزها صفحة أهل إسكندرية التي كتبت : بلد سيد درويش لن يدخلها محمد رمضان، وقد أكد هو أنه سيحيي بها حفلاً كبيراً بعد 17 يوماً.



 

وخرج محمد رمضان منذ دقائق على إنستجرام ليهاجم محافظ الشرقية السابق الذى أشاد بحملة المقاطعة، ورد عليه قائلاً : أنا نازل دلوقتى على رجلى ومن غير حراسة علشان أتاكد من الكلام ده، أنت كنت بتنزل تشوف الناس متضايقة من إيه؟.

 

 

وتصدر محمد رمضان تريند يوتيوب في الساعات الأخيرة بفيديو كليب أغنيته دوشة، الذى طرحه عبر يوتيوب، واقترب الكليب من تحقيق نصف مليون مشاهدة، وظهر شبيه رمضان خلال الكليب بعد ظهوره للمرة الأولى في حفل الساحل الشمالي منذ فترة.

 

الأغنية من كلمات وألحان الباور العالي، توزيع ديزل والباور العالي، وإخراج الفيديو كليب لـ محمد سمير.

 

يذكر أن رمضان أعلن منذ أيام، عبر حسابه علي انستجرام عن تأجيل طرح أغنية دوشة حداداً على رحيل الملكة إليزابيث الثانية، وشن وقتها عدد من الجمهور هجوماً عليه بعد قراره المفاجئ، وجاءت التعليقات ساخرة في معظمها، وعلق أحد متابعيه قائلاً : على أساس إنك من العيلة المالكة، هذا بخلاف مئات التعليقات الأخرى التي واصلت الهجوم على رمضان واعتبرته يبحث عن التريند بأية طريقة.