رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

ياسمين صبري تعتذر عن المشاركة في فيلم يوم استقالة مجرم بطولة أمير كرارة

ياسمين صبري - أمير كرارة
ياسمين صبري - أمير كرارة

تعاقدأمير كرارة مؤخرًا على الفيلم الجديد يوم استقالة مجرم، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، وعلم خبر أبيض أن الشركة المنتجة للعمل رشحت ياسمين صبري لمشاركة كرارة بطولة العمل، لكنها اعتذرت بسبب عدم ملائمة مواعيد التصوير.



 

ويجسد كرارة خلال الأحداث شخصية مجرم يدخل السجن، ثم بعد خروجه يقرر السفر للخارج هربًا من ماضيه، وتدور أحداث العمل في إطار أكشن كوميدي.

 

وسبق وكشف خبر أبيض من قبل أن ياسمين تعاقدت مع المنتج أمير شوقي على مسلسل جديد من 15 حلقة، للعرض في موسم رمضان المقبل 2023، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 

ومن ناحية أخرى، يبدأ أمير كرارة خلال الأيام المقبلة تصوير مسلسله الجديد بطل العالم، المقرر عرضه على منصة شاهد، وتشاركه بطولته دينا الشربيني، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

 

كما شارك كرارة في الموسم الرمضاني الماضي 2022 من خلال مسلسل العائدون، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال، وشارك فيه أمينة خليل، محمود عبدالمغني وأحمد الأحمد، كما ظهر فيه العديد من ضيوف الشرف منهم هاني رمزي، محمد فراج وآخرين.