رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

وفاء عامر : زوجي علمني الاحتشام ومنعني من لبس العريان ومش بنزل من البيت بدون إذنه

وفاء عامر
وفاء عامر

حلت وفاء عامر ضيفة على برنامج واحد من الناس، الذي يقدمه عمرو الليثي، على قناة الحياة، وتحدثت عن حياتها الشخصية ومشوارها الفني.



 

وقالت وفاء : مزعلتش لما قالوا إني أم أيتن عامر، لأني كنت هخلفها لو اتجوزت صغيرة، وأندم في حياتي على إعطاء بعض الناس ثقة لا يستحقونها، ويمكنني العمل مع أي فنان دون الالتفات إلى الخلافات الشخصية بيننا، وأصعب لحظة في حياتي الشخصية كانت بعد وفاة والدي، وكان ذلك قبل الشهرة، وكنت أقدم وقتها أدوارًا صغيرة، وأصبحت بعدها مسؤولة عن أمي وأخوتي.

 

وأكملت : أي صفة حميدة عندي اكتسبتها من والدي، لأنه كان جدع وطيب جدًا، وفاروق الفيشاوي وقف معايا لما كانوا هيمشوني في عمل قبل كده، وأحيانًا تصدر مني انفعالات وأداء خلال التصوير لا أعرف سببه، ولكن لا يمكنني مخالفة رأي المخرج.

 

وعن مسلسل نسر الصعيد مع محمد رمضان، واصلت : لم أندم على مشهدي مع رمضان في العمل، وبقالي 15 سنة أدواري متغيرة، وصورت المشهد واتشال في المونتاج، ومعرفش إزاي اتسرب، ونشب بيني وبين درة خلاف في العمل، ولكنني كنت سعيدة عندما قدمت حكاية في مسلسل زي القمر ونجحت وقتها، وتابعت : كان المفروض اسمي يتحط بعد محمد رمضان لأني أقدم منها، لكن هي كانت ماضية العمل قبلي، ولما بنتقابل أنا وهي بنسلم على بعض.

 

وعن زوجها المنتج محمد فوزي أضافت : أثر كثيرًا في حياتي الفنية، وبدأت علاقتنا منذ تعرفنا على بعضنا البعض في إحدى المسرحيات ثم اجتمعنا بعدها في عمل تليفزيوني، وساعات بيتدخل في أدواري لأنه صعيدي، وغير فيا كتير ومانعني ألبس عريان، وأنا بقيت أحب الاحتشام بسببه، ومش بنزل من البيت بدون إذنه، ونبيلة عبيد أقرب صديقاتي في الوسط الفني.

 

وتابعت : تعلمت القراءة منذ 22 عامًا، وزوجي علمني القراءة لأكثر من 6 أو 7 ساعات، وعمر ابني قرر دخول مجال التمثيل، وهو بيتابع كل أعمالي، وأحيانًا يكون له آراء حول أدواري، وبقيت بروح لدكتورة نفسية بعد كل عمل بسبب تقمصي الشديد لأدواري، وأول مرة ذهبت لها كان منذ 12 عامًا، وأصعب دور أجهدني نفسيًا كان الملكة نازلي.