رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

زوجة ابن إسماعيل ياسين : أقام مدينة ملاهي بالعمارة لإبنه حتى لا يعيش طفولة تعيسة مثله

إسماعيل ياسين وزوجته وابنه
إسماعيل ياسين وزوجته وابنه

يصادف اليوم مرور  110 أعوام على ميلاد أحد أساطير الكوميديا فى مصر والوطن العربي، إسماعيل يس، صاحب المسيرة الحافلة بالأعمال الهامة، التى تعيش حتى اليوم فى وجدان الجمهور وذاكرته.



 

وبهذه المناسبة تحدثت سامية شاهين زوجة ابنه ياسين لـ خبر أبيض وقالت : الراحل عاش طفولة قاسية جداً وكان يحاول تعويض ذلك في ابنه ياسين، وحاول كثيراً أن يقف حائلاً بينه وبين التعاسة وأي شيء من الممكن أن يحرمه من السعادة في طفولته، فكان يحاول جاهداً عمل أي شيء يجعله سعيداً.

 

وتابعت : إسماعيل ياسين برغم كل ما مر به في حياته من أزمات إلا أنه كان بداخله طفل صغير، يبحث عن السعادة، عاش طفولته مع ابنه ياسين، وكان قد جهز له مدينة ملاهي كاملة في الدور الأول من العمارة التي كان يعيش فيها، بها كل ما يحبه الأطفال من ألعاب، حتى لا يشعر ياسين يوماً أنه ينقصه شيء.

 

وأضافت : كانت مدينة الملاهي على مساحة شقة كبيرة جداً في مساحتها، والغريب والجميل أيضاً أن ياسين عندما كان يبحث عنه ولا يجده، ينزل لمدينة الملاهي ليجده يلعب وحده بالألعاب، وكأنه يحاول استعادة طفولته التي حُرم منها، ياسين كان الطفل الوحيد وكان مدللاً ولكنه مع ذلك كان عنيفاً معه عندما يخطيء.