رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أغرب وأجمل الإطلالات التي أثارت الجدل خلال فعاليات حفل توزيع جوائز Emmy 2022

أغرب وأجمل الإطلالات فى حفل جوائز Emmy 2022
أغرب وأجمل الإطلالات فى حفل جوائز Emmy 2022

شهد حفل توزيع جوائز الإيمي في نسخته الـ 74 عددًا من الإطلالات الغريبة والجميلة، التى أثارت الجدل، ومن ضمنهم ناتاشا روثويل، وليزو، وجوليا جارنر، وجونو تيمبل، سارة بولسن.



 

وظهرت جوليا كارنر، بفستان غريب، مفتوح من جزء صغير من البطن على شكل متوازي، وظهر الفستان باللون الأسود عليها بعد التشجير من الأطراف، أما عن شعرها فرفعته لأعلى وتركته من الأمام بشكل عشوائي.

 

أما أريانا ديبوز فظهرت بفستان سادة باللون الوردي، والذي وصفه البعض بأنه لم يكن مناسبا للون بشرتها السمراء، كما ظهر الفستان بفتحة غريبة من أسفل الصدر، فضلًا عن تسريحة شعرها ووضعها بعض المكياج البسيط والذي لم يكن مناسبا.

 

وارتدت زوجة جون لينجد فستان مشجر طويل وضيق، كما ظهرت بجانبه بكعب مرتفع، فضلا عن ملابسها المشجرة التي تناسب سهرة ليلية، أما سارة نيلز فارتدت فستانا غريبا باللون الذهبي يشبه ساق الشجرة.

 

أما جاسمين سافوي، فظهرت بفستان أسود من الجلد، لكن شكله جاء غريبا، فكان مفتوحا من  الصدر على شكل دائرة، بالإضافة لوجود فتحات به على الجانبين، بينما ظهر جيرود كارميشيل عاري البطن والصدر، مرتديًا جاكيت من الفرو.

 

ولم يخلو حفل توزيع جوائز Emmy من الإطلالات العارية، إذ ظهرت صوفي تاتشر، بإطلالة شفافة، وخطفت النجمة إيلي فانينج الأنظار إليها من خلال إطلالتها الأنثوية، حيث ارتدت فستانا باللون الأسود، ورفعت شعرها لأعلى، وجاء الفستان مفتوحا من على الصدر.