رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلمى تسليم أهالى لـ دنيا وهشام وكيرة والجن لـ عز وكريم يجمعان نصف مليون جنيه بالأمس

كيرة والجن ـ تسليم
كيرة والجن ـ تسليم أهالى

تشهد دور العرض السينمائي منافسة قوية بين الأفلام المعروضة في الفترة الحالية، ويتصدر فيلما تسليم أهالي وكيرة والجن، قائمة شباك التذاكر.

 

وحقق فيلم تسليم أهالي في دور العرض السينمائي أمس السبت، إيرادات بلغت 296 ألف جنيه، متصدرًا إيرادات شباك التذاكر، أما فيلم كيرة والجن فجاء في المركز الثاني بإيرادات بلغت 206 ألف جنيه.

 

وفيلم تسليم أهالي، يشارك في بطولته: دنيا سمير غانم، هشام ماجد، دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، لوسي، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، وجيلان علاء، وعدد من ضيوف الشرف منهم، شيكو، محمد ممدوح، وأحمد فتحي، تأليف شريف نجيب، إخراج خالد الحلفاوي، إنتاج هشام جمال.

 

وينتمي فيلم تسليم أهالي إلى نوعية الأعمال الكوميدية الرومانسية الأكشن، حيث تدور أحداثه حول الطبيب خليل الذي يلعب دوره هشام ماجد ويتقابل مع زاهية التي تحلم بالزواج وتجسدها دنيا سمير غانم.

 

وكيرة والجن بطولة: كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، هدى المفتي، أحمد كمال، سلوى عثمان، رزان جمال، علي قاسم، لارا أسكندر، وضيوف الشرف إياد نصار وروبي، وهو من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

 

وكيرة والجن هو الأضخم إنتاجيًا في تاريخ السينما المصرية، حيث تكلف ميزانية حوالي 105 مليون جنيه نظرًا لتصويره بين أكثر من دولة أوروبية منها كرواتيا والمجر وصربيا.

 

وينافس في دور العرض السينمائي في الفترة الحالية بجانب كيرة والجن وتسليم أهالي، عدد من الأفلام، هى : بحبك، عمهم، الدعوة عامة، خطة مازنجر.

 

 

تم نسخ الرابط