رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

Back to school .. أحمد رزق عاش قصة حب في مسرح المدرسة وكان مصروفه ربع جنيه

أحمد رزق
أحمد رزق

أيام قليلة تفصلنا عن بدء الموسم الدراسي الجديد 2022-2023، وعودة المدارس، وهى الأيام التى يحمل لها الكثير من نجوم الفن ذكريات كثيرًا ما تحدثوا عنها خلال ظهورهم الإعلامي، ومنها عدد من القصص الطريفة التي كشفوا عنها. 



 

وسبق وكشف أحمد رزق في تصريحات سابقة عن ذكرياته في المدرسة وقال : التحقت بفريق التمثيل في المرحلة الثانوية، وعشت قصة حب مع فتاة ضمن الفريق، وأستاذنا في الفريق كان اسمه سامي، وهو صديقي جدًا رغم فارق السن الكبير بيننا، وحببنا في التمثيل والفن في صغرنا.

 

وقال أحد معلمي أحمد عنه : رزق كان يتناول وجبة التغذية التي توزع في المدرسة، وينام على الديسك، وكان دائمًا ما يضحك زملائه، ورد رزق وقتها : ذكريات المدرسة لا يمكن أن أنساها وكنت أحب الذهاب إلى المدرسة، وأنام عند وصولي لأني لا أحب الاستيقاظ مبكرًا، وأشكر كل أساتذتي على كل حرف تعلمته منهم. 

 

وتابع : أنا مكنتش بعرف أنط من على السور زي باقي الطلبة، وكنت أحصل على مصروف ربع جنيه، ثم زاد إلى 30 قرشًا وبعدها نصف جنيه، ووقتها كنت بعمل بيه كل حاجة، وكنت بجيب بيه حاجة ساقعة وباكو بسكويت. 

 

وأضاف : كنت أجلس في الصف الأخير في الفصل، والمدرسين كانوا يحبوني، وكنت طفل شقي وبهزر طول الوقت، وأقوم بتقليد طريقة كلام الأساتذة أمامهم وخلفهم كذلك، وانتقلت بين أكثر من مدرسة بسبب بعدها عن منزلي وأنا شخص بيحب الأنتخة والكسل، وكنت بخلص مدرسة وأروح ألعب أتاري في بيت واحد صاحبي.