رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حمادة هلال : أرفض لقب المطرب المتدين والوسط الفني ملتزمين ومش كفرة

حماده هلال
حماده هلال

تحدث حمادة هلال عن رأيه في لقب المطرب المتدين، كما كشف هل سيقدم أعمال دينية مرة أخرى أم لا.

 

وقال حمادة في لقاء مع برنامج شو في ما في، المذاع عبر قناة عمّان : يعني إيه مطرب متدين؟ يعني الناس دي كلها مش متدينة؟ أنا عايز أقول للناس وراء الكاميرا في الوسط الفني بتاعنا كل اللي أعرفه من زملائي ناس بتحب ربنا ومتدينة وملتزمة، وبتحب ربنا أكثر من ناس التدين باين عليها، والكلام ده بيضايقني لإن الوسط الفني مش كفرة.

 

وردا على سؤال هل ستقدم المزيد من الأغاني الدينية مثل محمد نبينا؟ قال هلال: هذا ما أقوم به بالفعل، كما حدث في مسلسل المداح، وأغنية حبيبنا المصطفى، وببركة الصلاة على النبي.

 

ومن ناحية أخرى، يستعد حمادة هلال لتقديم الجزء الثالث من مسلسل المداح، والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

 

ويواصل حمادة هلال في الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل سينمائي، منهم فيلم من تأليف كريم فهمي، بعد أن استقر على عدم تقديم جزء جديد من فيلم حلم العمر، وقال في تصريح خاص لـ خبر أبيض: كان من المقرر أن أقدم الجزء الثاني من حلم العمر، ولكني غيرت الفكرة تمامًا وحبيت أعمل فيلم اجتماعي لايت زي فيلم عيال حبيبة.

 

مسلسل المداح بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، كمال أبورية، أحمد عبدالعزيز، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبدالناصر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، محمود عامر، عبير فاروق، هايدي رفعت، بسمة ماهر، تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج. 

 

 

تم نسخ الرابط