رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

انفراد : آسر ياسين يتناول قصة مرض مؤمن زكريا في مسلسله الجديد رمضان 2023

آسر ياسين ـ مؤمن زكريا
آسر ياسين ـ مؤمن زكريا

تعاقد آسر ياسين مع المنتج طارق الجنانيني على مسلسل جديد يشارك من خلاله في الموسم الرمضاني القادم 2023.



 

وقال الكاتب حسن كمال في تصريح خاص لـ خبر أبيض : حاليًا نواصل التحضير لعمل درامي جديد مأخوذ عن روايتي التي تحمل اسم نسيت كلمة السر، ومن المفترض أن يقوم ببطولته آسر ياسين، وتابع : قصة الرواية تدور حول فكرة بطل رياضي أصيب بمرض نادر وهو الـ MS، أو التصلب المتعدد. وأكد لنا آسر ياسين الخبر وقال : المسلسل سيتناول أكثر من موضوع منها مرض مؤمن زكريا. 

 

يذكر أن هذا المرض النادر يصيب عدد قليل جدًا على مستوى العالم، ومن أشهرهم في مصر مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي، وهو ما جلعه يبتعد عن كرة القدم منذ عدة سنوات. 

 

وكان قد شارك آسر ياسين في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل SUITS بالعربي، إنتاج طارق الجنايني وشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم أحمد داود، ريم مصطفى، صبا مبارك، تارا عماد وآخرين.

 

وينتظر آسر ياسين في الفترة الحالية عرض فيلم السرب، الذي يقوم ببطولته أحمد السقا، ومن تأليف عمرو عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال، ويشارك فيه دياب، محمد ممدوح، شريف منير، أحمد حاتم، كريم فهمي والعديد من ضيوف الشرف.

 

وحقق آسر ياسين خلال الفترة السابقة نجاح كبير من خلال عرض مسلسل الثمانية، واحتل تريند منصة شاهد وقت عرضه، ويعد هذا العمل هو التجربة التأليفية الأولى للمستشار تركي آل الشيخ في الدراما، وشارك في بطولته كل من محمد علاء، خالد الصاوي، ريم مصطفى، غادة عادل، وآخرين، وكان من إخراج أحمد مدحت.