رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

آسر ياسين يتعاقد على بطولة فيلم جديد بعنوان شماريخ إخراج عمرو سلامة

آسر ياسين
آسر ياسين

شارك آسر ياسين في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل SUITS، والذي حقق من خلاله نجاحاً كبيراً وقت عرضه، وشارك فيه أحمد داود، صبا مبارك، ريم مصطفى وتارا عماد.

 

وعلم خبر أبيض أن آسر ياسين يواصل في الفترة الحالية التحضير لفيلم جديد بعنوان شماريخ إخراج عمرو سلامة ومن إنتاج شركة Sea-Cinema  أحمد فهمي وهاني نجيب وإشراف عام على الإنتاج كريم الميهي، ويواصل سلامة في الفترة الحالية معاينة أماكن التصوير من أجل تحديد موعد مبدئي لبداية التصوير، كما تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 

وينتظر آسر ياسين في الفترة الحالية عرض فيلم السرب الذي يقوم ببطولته أحمد السقا، ومن تأليف عمرو عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال ويشارك فيه دياب، محمد ممدوح، شريف منير، أحمد حاتم، كريم فهمي والعديد من ضيوف الشرف.

 

وحقق آسر ياسين خلال الفترة السابقة نجاح كبير من خلال عرض مسلسل الثمانية واحتل تريند منصة شاهد وقت عرضه، ويعد هذا العمل هو التجربة التأليفية الأولى للمستشار تركي آل شيخ، وشارك فيه محمد علاء، خالد الصاوي، ريم مصطفى، غادة عادل، وكان من إخراج أحمد مدحت.

 

كما انه من المفترض أن يبدأ التحضير لمسلسله الجديد الذي من المفترض أن يشارك من خلاله في الموسم الرمضاني القادم 2023 وهو من إنتاج طارق الجنايني ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة ترشيح والتعاقد مع مخرج العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 

 

تم نسخ الرابط