رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دنيا سمير غانم فتاة فقيرة تحلم باحتراف الغناء وسامي مغاوري يجسد دور والدها ضمن أحداث مسرحية آنستونا

دنيا سمير غانم -
دنيا سمير غانم - سامي مغاوري

تواصل دنيا سمير غانم تحضيراتها لمسرحية آنستونا التي تخوض بها أولى تجاربها على خشبة المسرح، حيث يقوم فريق المسرحية بقيادة المخرج خالد جلال بعمل البروفات الخاصة بالعرض في الفترة الحالية تمهيدًا لعرضها قريبًا.

 

وعلم خبر أبيض أن دنيا تجسد خلال أحداث المسرحية دور فتاة فقيرة تعيش في حارة شعبية، وهي مطربة تحلم بالشهرة واحتراف الغناء، فيما يلعب سامي مغاوري دور والدها، وهو رجل يعمل في الحارة ويتزوج من فتاة شابة في عمر ابنته، وذلك في إطار موسيقي كوميدي. 

 

وتحتوي مسرحية آنستونا على 5 استعراضات تغني خلالها دنيا عدة أغاني تتماشى مع سياق القصة، وكتب الكلمات أيمن بهجت قمر، ولحنها عمرو مصطفى، ويشارك معها في البطولة بيومي فؤاد، سامي مغاوري، عمرو عبدالعزيز، ومجموعة من طلاب مركز الإبداع، وهي من إخراج خالد جلال، وإنتاج محمد أحمد السبكي. 

 

ومن ناحية أخرى يعرض حاليًا لـ دنيا سمير غانم في السينمات فيلم تسليم أهالي، والذي يحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، ويشارك دنيا في البطولة هشام ماجد، مع عدد من النجوم منهم دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، لوسي، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، وجيلان علاء، وعدد من ضيوف الشرف منهم، شيكو، محمد ممدوح، وأحمد فتحي، تأليف شريف نجيب، إخراج خالد الحلفاوي، إنتاج هشام جمال.

 

فيما يشارك سامي مغاوري كضيف شرف في مسلسل في مهب الريح، ويجسد خلاله دور محامي، والمسلسل من بطولة هند صبري، ماجد المصري، إياد نصار، جومانا مراد، علي الطيب، نهى عابدين، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج محمد مشيش، وتدور أحداثه في 45 حلقة، وهو مأخوذ عن فورمات أجنبية من المسلسل الأجنبي The Good Wife، ومن المقرر طرحه خلال شهر سبتمر الجاري ضمن أعمال الـ off season. 

 

 

تم نسخ الرابط