رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رحمة أحمد اسمها نبيلة وتعمل في سكي إيجبت مع البطاريق ضمن أحداث فيلم ابن الحاج أحمد بطولة شيكو

شيكو - رحمة أحمد
شيكو - رحمة أحمد

بدأ شيكو مؤخرًا تصوير فيلمه الجديد ابن الحاج أحمد، في أولى بطولاته المطلقة في السينما، ويشارك في العمل عدد من النجوم منهم سيد رجب، رحمة أحمد، صبري فواز، ومصطفى غريب، والفيلم من إخراج معتز التوني، ويمثل عودة شيكو للسينما بعد غياب منذ 4 أعوام، حين قدم فيلم قلب أمه، عام 2018. 

 

وعلم خبر أبيض أن رحمة أحمد تجسد خلال أحداث العمل شخصية فتاة اسمها نبيلة، وهي ابنة صبري فواز، وتعمل مع البطاريق في مدينة الثلج الشهيرة سكي إيجبت، وتجمعها العديد من المشاهد الكوميدية مع شيكو. 

 

ويلعب شيكو خلال العمل دور أحمد وشهرته شلتة، وهو يعمل في البقالة الخاصة بوالده الذي يجسده سيد رجب، كما يقدم شيكو أكثر من مشهد أكشن خلال الفيلم، وتدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن تشويقي يعمل العديد من المفاجآت. 

 

ومن ناحية أخرى، اعتذرت رحمة أحمد منذ فترة عن المشاركة في فيلم مغامرات كوكو، من بطولة بيومي فؤاد، وذلك بسبب قلة مساحة دورها وظهورها كضيفة شرف، والفيلم يشارك في بطولته عدد من النجوم منهم شيرين رضا، خالد الصاوي، أوس أوس، نانسي صلاح، إيهاب فهمي، منة فضالي، عمرو عبدالعزيز، وطاهر أبو ليلة، والعديد من ضيوف الشرف منهم حمدي الميرغني، شيماء سيف، وسارة سلامة، ومن تأليف إيهاب ناصر وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج عمرو طنطاوي.

 

جدير بالذكر أن رحمة حققت نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الأخير 2022 بدور مربوحة زوجة الكبير الذي جسدته في مسلسل الكبير أوي 6، والعمل من بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، سماء إبراهيم، محمد أوتاكا، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

 

أما شيكو فيستعد لتصوير الموسم الرابع من مسلسل اللعبة في الفترة المقبلة، وذلك بعدما حققت الأجزاء السابقة نجاحًا كبيرًا وقت عرضها، وكان الجزء الثالث من بطولة  شيكو، هشام ماجد، محمد ثروت، أحمد فتحي، مي كساب، ميرنا جميل، محمود حافظ، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، وأوتاكا، من سيناريو وحوار أحمد سعد والي، إبراهيم صابر، ومحمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، من إنتاج أمير شوقي، وإخراج معتز التوني. 

 

 

تم نسخ الرابط