رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

تامر وشيرين بعد العشرين

منها فيلم مع الزعيم عادل إمام .. مشروعات فنية لم تكتمل لـ تامر حسني

تامر - عادل
تامر - عادل

لا شك أن تامر حسني حقق نجاحات عديدة على مدار مشواره الفني، وذلك منذ بداية انطلاقته مع شيرين عبدالوهاب، بعدما قدمهما نصر محروس ثم انفصل كل منهما ليحقق نجاحاته الخاصة بطريقته، ونجح تامر في الغناء والتلحين كما أثبت جدارة وموهبة في التمثيل لكونه يتمتع بخفة ظل وقبول لدى الجمهور.



 

ولكن ورغم كل ما قدمه تامر من أعمال فنية ناجحة في شتى المجالات، إلا أن لديه أعمالًا لم تر النور ومشروعات فنية لم تكتمل، ومنها عمل مع الزعيم عادل إمام.

 

 وهو عبارة عن فيلم سينمائي يخاطب كل الأجيال وكان سيصبح العمل الأول الذي يجمع بين الزعيم وتامر حسني، حيث تم الاتفاق بينهما في جلسة ودية اجتمعا فيها على تقديم عمل سينمائي يجمعهما، وبدأ بالفعل التفكير في فكرة الفيلم، والذي كانت أحداثه مقتبسة من قصة حياة خوليو إجلاسيوس وابنه المطرب إنريكي إجلاسيوس، إلا أن العمل لم يرَ النور.

 

كما كان له مشروع فني مع المطرب الكبير علي الحجار، والذي طالما دعم موهبة تامر في الغناء والتلحين والتمثيل، حيث عقدا اتفاقًا بأن يلحن له تامر أغنية ولكن انشغال كل منهما وتباعد مرات اللقاء بينهما أجهض المشروع.

 

كما توقف أيضًا مسلسل له مع ياسمين عبد العزيز، عام 2017، وبعد تجهيز كافة التفاصيل ولكن في الجلسة الأولى للعمل والذي كان يحمل اسم على رأي المثل، انسحب تامر حسني والمخرج محمد سامي من العمل، وأرجع الأمر لتدخل ياسمين في العديد من التفاصيل، وكان من المقرر أن يتم عرض المسلسل في الموسم الرمضاني 2017، ولكنها سرعان ما استبدلت العمل برمته بعمل آخر شاركها بطولته مصطفى خاطر، وهو هربانة منها.