رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيري عادل تعتذر عن بطولة فيلم الساعة 9 العصر بسبب خلافها على الأجر مع الشركة المنتجة

شيري عادل
شيري عادل

بدأت الشركة المنتجة لفيلم الساعة 9 العصر التحضير للعمل الذي تقوم ببطولته شيري عادل، خلال الفترة الماضية، وهو من تأليف هيثم وحيد، وإخراج شادي علي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي والتصوير بين القاهرة وشرم الشيخ.

 

وعلم خبر أبيض أن العمل توقف التحضير له بسبب أزمات بين صناعه، منها خلاف شيري عادل على الأجر مع الشركة المنتجة وهو ما جعلها تعتذر عن تقديمه، كما تنشغل الشركة حاليًا بفيلم آخر وهو 5 محي الدين أبو العز، من بطولة أحمد فتحي وغيرهم من النجوم، ومن تأليف الثلاثي محمد عبدالخالق، محمد يونس، وأنيس بوجواري، وإخراج شادي علي.

 

وجدير بالذكر أن شيري عادل شاركت كضيفة شرف في مسلسل في بيتنا روبوت 2، الذي عرض في الموسم الرمضاني الأخير، من بطولة هشام جمال، ليلى أحمد زاهر، عمرو وهبة، شيماء سيف، دنيا سامي، دنيا ماهر، طه دسوقي، أحمد رمزي، ومادي، كما حل العديد من ضيوف الشرف خلال حلقات العمل منهم محمد أنور، محمود الليثي، محمد جمعة، وشريف مدكور، والعمل من تأليف عمرو وهبة، وإخراج أسامة عرابي. 

 

كذلك عُرض لـ شيري في يناير الماضي مسلسل أيام 2، والذي شاركت في بطولته مع حورية فرغلي، وعدد من النجوم منهم رياض الخولي، سلوى خطاب، حمدي السيد، أحمد صفوت، رشدي الشامي، محمود حجازي، ميدو عادل، ومحمد دسوقي، ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

 

فيما كان آخر أعمال شيري عادل في السينما فيلم للإيجار الذي عرض بالعام الماضي 2021، وظهرت خلاله كضيفة شرف، والعمل كان من بطولة خالد الصاوي، محمد سلام، ياسر الطوبجي، هايدي رفعت، وعصام السقا، وآخرين، ومن تأليف وإخراج إسلام بلال، وإنتاج محمد دياسطي.

 

 

تم نسخ الرابط