رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

The Figo Affair .. تفاصيل الفيلم الذى يتناول قصة حياة فيجو وأسرار وكواليس انتقاله لريال مدريد

فيجو
فيجو

أعلنت منصة نتفليكس العالمية عن إنتاجها لفيلم جديد بعنوان The Figo Affair، وذلك بالتعاون مع شركة Pitch Productions، حيث يرصد العمل تفاصيل في حياة لويس فيجو نجم الكرة البرتغالية السابق، خاصة قصة انتقاله من برشلونة إلى غريمه التقليدي ريال مدريد



 

وينتمي العمل إلى نوعية الأفلام الوثائقية التي تجسد السيرة الذاتية للمشاهير، ويروي The Figo Affair أحداث أكثر انتقال إثارة للجدل في تاريخ كرة القدم، حيث انتقل فيجو من صفوف البارسا إلى الملكي ريال مدريد في موسم 2000-2001 بعد أن دفعت إدارة الريال وقتها الشرط الجزائي بقيمة 62 مليون يورو والذي كان يعد رقما ضخما في هذه الفترة.

 

وسجلت الصفقة رقما قياسيا كالأغلي في تاريخ كرة القدم، واعتمد رئيس الريال فلورنتينو بيريز على صفقة انتقال فيجو كواحدة من أهم أسلحته حين ترشح لانتخابات رئاسة ريال مدريد وقتها.

 

ويطرح الفيلم باللغة الإسبانية، ويكشف ما خلف الكواليس من أسرار وراء إتمام الصفقة، خاصة في ظل تألق فيجو وقتها حيث كان من أهم نجوم برشلونة، ولم يتوقع أحد انتقاله إلى المنافس الأول تاريخيا ريال مدريد، وقد وصف جمهور برشلونة وقتها النجم البرتغالي بالخائن الأكبر في تاريخ النادي. 

 

والعمل يضم عددا من أصدقاء وأقارب فيجو والأشخاص المؤثرين في حياته، إلى جانب العديد من مشاهير عالم الساحرة المستديرة، منهم فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني، وبيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، وغيرهم من النجوم الذين زاملوا فيجو أثناء سنوات لعبه كرة القدم.

 

وفيلم The Figo Affair من إخراج ديفيد تريهورن، والذي أخرج الفيلم الوثائقي الخاص بالأسطورة البرازيلية بيليه، حيث روى تفاصيل في حياة بيليه وبدايته في الكرة والصعوبات التي واجهته حتى صار واحدا من أهم نجوم كرة القدم عبر التاريخ، كما يشارك بن نيكولاس في إخراج العمل،