رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنا الزاهد تخوض البطولة المطلقة للمرة الثانية في الدراما والعرض خارج رمضان

هنا الزاهد
هنا الزاهد

تواصل هنا الزاهد تصوير فيلمها الجديد مستر إكس، الذي يشاركها بطولته زوجها أحمد فهمي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي.

 

وعلم خبر أبيض أن هنا الزاهد تعاقدت مؤخرًا على القيام ببطولة مسلسل جديد، من إخراج وائل إحسان، ومن المقرر عرضه خارج الموسم الرمضاني المقبل، وهو ثاني بطولاتها المطلقة في الدراما بعد تجربتها الأولى في مسلسل حلوة الدنيا سكر، الذي تم عرضه في فبراير 2021.

 

ويعرض حاليًا لـ هنا الزاهد في السينمات فيلم بحبك، الذي تشارك في بطولته مع تامر حسني، والعديد من النجوم منهم حمدي الميرغني، هدى المفتي، أحمد عزمي، مدحت تيخة، تميم عبده، سمر محمد متولي، شهد الشاطر، وفرح كمال، والعمل من من تأليف وإخراج تامر حسني، وإنتاج سينرچي أحمد بدوي، وT H برودكشن حسام حسني، وسكاي ليميت أحمد الدسوقي.   

 

فيلم مستر إكس بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أسامة أوس أوس، بيومي فؤاد، محمود حافظ، ورحاب الجمل، والعمل قصة أماني التونسي، سيناريو وحوار أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، إخراج أحمد رشيد، وإنتاج أحمد السبكي. 

 

مسلسل حلوة الدنيا سكر، من تأليف أيمن الشايب، محمد جلال، هند عبدالله، إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وبطولة محمد كيلاني، محمد الشرنوبي، محمود عبدالمغني، عمر الشناوي، بيومي فؤاد، أحمد حاتم، أحمد سلطان، وآخرين، وضم حكايات ساندي كراش، الجريمة لا تفيد، المتخصصة، لا سحر ولا شعوزة، 9 خطوات لقلب الرجل، قولي لأحمد، لو كنت يوم أنساك، وأماني وتهاني.

 

 

تم نسخ الرابط