رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم Top Gun لـ توم كروز يحقق مليار و400 مليون دولار إيرادات حول العالم

Top Gun
Top Gun

حقق فيلم Top Gun : Maverick للنجم العالمي توم كروز نجاحات ضخمة في شباك التذاكر العالمي منذ أول يوم عرض له في 27 مايو الماضي، وتصدر شباك التذاكر لأسابيع عديدة منذ طرحه.

 

وحصد فيلم Top Gun : Maverick إيرادات حول العالم، وصلت إلى مليار و400 مليون دولار، ويعد  Top Gun: Maverick الجزء الثاني من فيلم Top Gun الذي طرح عام 1986.

 

وتدور أحداث الفيلم حول الطيار البارع مارفيك الذي قضى أكثر من 30 عامًا في القوات الجوية، وعلى الرغم من كونه من أفضل الطيارين إلا أنه يتفادى التقدم فى الرتبة التى ستضعه فى مكانة مختلفة، ويستمر في التطوير من إمكانياته، ثم يجد نفسه مكلفًا بتدريب كتيبة من خريجى Top Gun للقيام بمهمة خطيرة مليئة بالإثارة والمغامرة والأكشن

 

وفيلم Top Gun : Maverick بطولة: توم كروز، مايلز تيلر، جينيفر كونلي، جون هام، غلين باول، إد هاريس، وفال كيلمر، ومن إخراج جوزيف كوزينسكي، إنتاج جيري بروكهايمر، توم كروز، وديفيد إليسون، ومن تأليف إرين كروجر، إريك سينجر، وكريستوفر ماك كويري.

 

وينافس عدد من الأفلام الأجنبية في دور العرض السينمائي على مستوى العالم بجانب Top Gun : Maverick، أبرزها: فيلم Bullet Train لبراد بيت، وDC League of Super-Pets لـ دواين جونسون الشهير بـ The Roc، وفيلم Nope، وفيلم Thor: Love and Thunder.

 

 

تم نسخ الرابط