رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مي عز الدين مرشحة للمشاركة في بطولة مسلسل الحشاشين أمام كريم عبدالعزيز رمضان 2023

مي عز الدين - كريم
مي عز الدين - كريم عبدالعزيز

كشف كريم عبدالعزيز، الفترة الماضية، عن بدء التحضير لمسلسله الجديد الذي يحمل اسم الحشاشين، والمقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2023، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

 

وعلم خبر أبيض أن مي عز الدين مرشحة بقوة للقيام بدور البطولة النسائية في العمل، ولكن لم يتم حسم أمر مشاركتها حتى الآن.

 

جدير بالذكر أن مسلسل الحشاشين تدور قصته حول حسن الصباح الذي ولد عام 1037، في إيران، ونشأ في بيئة شيعية، وبدأت دعوته في غرب إيران والعراق، وطُلب منه بعدها السفر إلى مصر في عهد المستنصر بالله الفاطمي، وقضى بها 3 سنوات ما بين القاهرة والإسكندرية، اختلف خلالها مع أمير الجيوش بدر الدين الجمالي، وسجنه ثم طرده من مصر وعاد إلى أصفهان.

 

وحسن الصباح هو مؤسس طائفة الحشاشين المتطرفة، وكانت هذه الطائفة توصف بأنها إسماعيلية، وكان جيشه وطائفته يعتمد على الإرهاب والاغتيالات التي يقوم بها الفدائيون، من أجل نشر الإرهاب والرعب في قلوب الناس والحكام.

 

جدير بالذكر أن كريم عبدالعزيز شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال الجزء الثالث من الاختيار، وشاركه البطولة احمد عز وأحمد السقا، والعمل كان من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة، خاصة أنه كشف عن العديد من المخططات الإرهابية التي كانت تهدف إلى زعزعة أمن واستقرار الوطن.

 

أما مي عز الدين فمن فقد شاركت في مسلسل جزيرة غمام، بطولة طارق لطفي وفتحي عبدالوهاب، والعمل كان من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي، وحققت مي من خلاله نجاح كبير.

 

ويعرض الآن لـ كريم عبدالعزيز فيلم كيرة والجن، تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، ويشاركه البطولة أحمد عز، وحقق حتى الآن إيرادات قياسية تربع من خلالها على عرش الأكثر تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

 

 

تم نسخ الرابط