رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رمضان يعود للدراما الشعبية في مسلسل العمدة والأحداث تدور في حي السيدة زينب

خبر ابيض

بدأ محمد رمضان منذ عدة أسابيع التحضير لمسلسله الرمضاني الجديد العمدة، الذي ينافس به العام المقبل، وبدأت الشركة المنتجة للعمل ترشيح النجوم للمشاركة في بطولته، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج ميديا هب السعدي جوهر.

 

وعلم خبر أبيض أن محمد رمضان يعود من خلال مسلسل العمدة، إلى عالم الدراما الشعبية، وأن أحداث المسلسل تدور في حي السيدة زينب، وهي التيمة التي حقق خلالها رمضان نجاح كبير في أعماله السابقة، وقرر الرجوع إليها هذا العام بعد مسلسله المشوار الذي قدمه رمضان الماضي.

 

ويأتي هذا التعاون الجديد بعدما حقق الثنائي رمضان وسامي نجاحات كثيرة كانت آخرها مسلسل البرنس، الذي عرض رمضان 2020، وتصدر تريند منصات السوشيال ميديا وقت عرضه، ويستكمل هذا التعاون سلسلة النجاحات التي حققها الثنائي في الأعمال التي جمعتهما من قبل منها البرنس والأسطورة وغيرها.

 

على جانب آخر، بدأ رمضان الأيام الماضية تصوير فيلمه الجديد ع الزيرو، وتشاركه بطولته نيللي كريم، ويجسد خلاله شخصية أب يعاني من ظروف صعبة بسبب مرض ابنه، وخلال الأحداث يحاول مساعدته، والعمل ينتمي لنوعية الأعمال التراجيدي الأكشن، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج العدل جروب.  

 

وكان قد توقف خلال الفترة الماضية مشروع فيلم نمبر وان لـ محمد رمضان، وذلك بعد اعتذار مؤلف العمل أحمد عادل، وكان من المقرر أن يتولى إخراجه ياسر سامي، قبل أن يعلن رمضان عن دخوله مشروع سينمائي جديد.

 

مسلسل المشوار أخر مسلسلات رمضان، شاركت في بطولته دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد كمال، عمرو عبدالجليل، أحمد صفوت، أحمد مجدي، خالد أنور، وعدد كبير من النجوم، وهو من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج محمد السعدي، وتم عرضه في رمضان 2022.

 

 

تم نسخ الرابط