رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بالصور : عمرو دياب يتألق في العلمين الجديدة ويقدم للجمهور صناع أغانيه الأخيرة

عمرو دياب
عمرو دياب

أحيا الهضبة عمرو دياب، أمس الجمعة، حفلًا ضخمًا بمدينة العلمين الجديدة، وبدأ بتوافد الجمهور قبل ساعات طويلة من بدء الحفل، وقبل صعوده على المسرح مما أدى لحدوث زحام شديد من قبل جمهور وعشاق الهضبة.



 

واستقبل الجمهور عمرو دياب فور صعوده على المسرح بحفاوة شديدة وبدأ على الشاشة خلفه عرض فيلم تسجيلي قصير يروي مشواره الفني ونجاحاته وتكريماته على مدار سنوات مضت منذ بدايته، وبدأ عمرو وصلته الغنائية بأغنية أنا مهما كبرت صغير، وتلاها بعدة أغنيات من أغانيه التي ارتبط بها الجمهور وحفظها عن ظهر قلب حتى أنه كان يردد معه كلماتها إلى جانب مجموعة أغاني من ألبومه الجديد.

 

وقد صعد الشاعر تامر حسين مع عمرو دياب إلى خشبة المسرح، وأثنى الهضبة على موهبة تامر الشعرية، مشيرًا إلى أنهما قدما معًا أجمل الأغنيات، فيما علق تامر بأن أي فنان يقترن اسمه بدياب يحقق النجومية فورًا، فيما وجه الأخير رسالة لجمهوره قائلًا : أنا عايش بيكم وليكم وأنتم رقم واحد.

 

كذلك صعد إلى مسرح الحفل الملحن محمد يحيى، والشاعر والملحن عزيز الشافعي، والموزع توما، وهو الفريق الذي قدم مع الهضبة أهم أغنياته الأخيرة في الفترة الماضية.

 

وكان الهضبة قد أحيا حفلًا كبيرًا في الساحل الشمالي، الفترة الماضية، وسط حضور جماهيري كبير، وظهر الهضبة بإطلالة بيضاء، وأمتع جمهوره بمجموعة من أشهر أغنياته  ومنها يا أنا يا لأ ، أنت الحظ، لو اتساب، ب وح وب وك، هتدلع، اللي يمشي يمشي، وباقة من أشهر أغانيه وسط تفاعل كبير من الجمهور.