رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

روبي : اشتغلت في الفن علشان الفلوس وكنت مرتبطة بشخص وسابني بعد كليباتي

روبي
روبي

حلت روبي ضيفة على برنامج معكم الذي تقدمه منى الشاذلي عبر قناة cbc، وكشفت عن أسرار في بداية دخولها مجال الفن، وأبرز المحطات التي مرت بها خلال مشوارها، كما تحدثت عن مواجهتها للانتقادات في بدايتها. 



 

وقالت روبي : اعترضت على تقديم  أغنية حتة تانية عندما عرضها علي الملحن عزيز الشافعي، وكنت خائفة من غناءها ومن كلمة هوبا، وشعرت أن كلماتها غير مناسبة لي، لكن عزيز كان ذكيًا ويعرف ذوق الناس جيدًا.

 

 وعن بدايتها كشفت : بدأت حياتي المهنية كموديل لكي أوفر متطلبات دروس الثانوية العامة، وكان هدفي الربح المادي فقط، ولم أطمح لتحقيق أية شهرة، وكان طموحي أن أكون موظفة، لكن جدي كان صعيدي وتعلمت منه الاعتماد على أي شخص. 

 

 وأضافت : دخلت مجال التمثيل بفيلم سكوت هنصور من إخراج يوسف شاهين، وهو من اختار اسم روبي ليكون اسمي الفني، واسمي الحقيقي رانيا، وكان يرغب في أن يسميني سحر، وهو صاحب فضل كبير علي لإعطائي هذه الفرصة، وكانت صورتي على الأفيش الرسمي للفيلم وقتها وكان عمري 20 عامًا فقط. 

 

وواصلت : أثرت جدلًا كبيرًا بسبب اتجاهي إلى تقديم الفيديو كليبات لأنني كنت جريئة ولم يكن أحد يقدم هذه الكليبات وقتها، وتغيرت حياتي بسببها، وعشت أزمات عديدة بعد ردود الأفعال الجمهور والنقاد الذين هاجموني وقتها، وتابعت : كنت مرتبطة بواحد وسابني بسبب الكليبات دي، وخالاتي قاطعوني وقطعوا والدتي، وراجعت نفسي بعدها وركزت في التمثيل وغيرت من جلدي في مسلسل سجن النسا في 2014.