رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

خبطتين فى الراس .. اتهامات التطبيع والتهرب الضريبي تلاحق محمد رمضان فى 48 ساعة

محمد رمضان
محمد رمضان

واجه محمد رمضان اتهاما منذ يومين بالتطبيع بسبب ظهوره مع فتاة إسرائيلية تخدم في جيش الدفاع الإسرائيلي تُدعي مايا زخاريا، وذلك خلال حفله الأخير في اليونان، وظهرت زخاري في أحضان رمضان في صور وفيديوهات تداولها رواد السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة. 



 

ولم تتوقف سلسلة أزمات رمضان عند هذا الحد، حيث واجه بعدها بساعات اتهام جديد بالتهرب الضريبي، وذلك بعد أن أمرت جهات مسئولة عن الضرائب بإرسال الملف الخاص بمحمد رمضان، للاستعلام على حجم ثروته الكبيرة، ومن المقرر تحديد موعد جلسة تحقيق مع رمضان خلال الفترة المقبلة لحين ورود التقرير الخاص بالضرائب. 

 

يذكر أن رمضان واجه نفس التهمة بالتهرب من دفع الضرائب من قبل، حيث أشارت التقارير أنه تهرب من دفع مديونات بلغت 7 ملايين جنيه منذ عام 2017، فيما أنكر رمضان وقتها ذلك وأكد أنه دفع المبالغ السنوية المستحقة عليه للضرائب من خلال الربح العائد من أعماله الفنية. 

 

ومن ناحية أخرى، يستعد محمد رمضان للمشاركة في الموسم الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل العمدة، والذي يشهد عودته للتعاون من جديد مع المخرج محمد سامي، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج محمد السعدي، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة المقبلة.