رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

شيرين عبدالوهاب تتجاوز أزمتها مع حسام حبيب وتحيي حفل ختام مهرجان قرطاج 20 أغسطس المقبل

تصدرت شيرين عبدالوهاب تريند جوجل ومختلف منصات السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة بعد تطور أزمتها مع طليقها حسام حبيب، حيث تقدمت بأكثر من بلاغ ضده تتهمه بالسرقة والإهانة والتجاوز في حقها. 



 

ويبدو أن شيرين قررت تجاوز أزمتها الأخيرة بعد الإعلان رسميا عن إحيائها للحفل الختامي للدورة الـ 56 من مهرجان قرطاج الغنائي بتونس والمقرر إقامته في 20 أغسطس المقبل، وتعد هذه هي المرة الأولى التي لا يحيى بها فعاليات حفل الختام مطرب تونسي، لتكون شيرين عبدالوهاب أول مطربة مصرية تتولى هذه المهمة. 

 

وقد تحدثت شيرين منذ فترة في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة على قناة ON، وقالت عن طليقها حسام : كان مش بيشتغل وبيحبسني في البيت 24 ساعة في غرفة نومي، وأنا غلطت في حق نفسي، وكنت بحاول أحافظ على بيتي، ولكن ده مكنش بيت ده عشة فران، وأنا قاعدة في الساحل قالولي عربيتي المرسيدس اللي كاتباها بإسم حسام اتسرقت.

 

واستكملت : حسام مكنش بيزور أهله ولا بيعمل حاجة وقاعد في البيت بس، وهو خسرني كل الناس، وكان بيضربني ويشتمني وينكد عليا لما أرجع عاملة حفلة أو فرح ناجح.

 

يذكر أن آخر حفلات شيرين عبدالوهاب الغنائية كانت في مايو الماضي ضمن موسم حفلات عيد الفطر، حيث أحيت حفلا بساحة الاتحاد بأبو ظبي وشهد حضورا جماهيريا ضخما وتفاعلا واسعا من الحضور، وغنت خلاله باقة من أشهر أغانيها ما بين القديم والحديث.