رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بعد غيابهم العام الماضي .. عودة ياسمين عبدالعزيز ومنى زكي وياسمين صبري في رمضان 2023

ياسمين صبري - ياسمين عبدالعزيز - مني زكي
ياسمين صبري - ياسمين عبدالعزيز - مني زكي

يواصل العديد من النجوم في الفترة الحالية التحضير لأعمالهم الدرامية التي من المفترض أن يشاركوا من خلالها في الموسم الرمضاني القادم 2023، وقد يشهد هذا الموسم عودة العديد من النجوم ويستعرض خبر أبيض أبرز الفنانين الذين استقروا على العودة لجمهورهم العام المقبل.



 

بدأت ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي التحضير لمسلسل جديد يشاركان من خلاله في الموسم الرمضاني القادم 2023، وسيكون من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري، ومن المتوقع أن يحقق الثنائي نجاح كبير هذا العام، مثلما حدث في عام 2021 من خلال مسلسل اللي ملوش كبير.

 

أيضا من المقرر أن تعود ياسمين صبري مرة أخرى إلى الدراما من خلال مسلسل الزواج سم قاتل، من تأليف وإخراج ياسمين أحمد كمال والذي قد انفرد به خبر أبيض منذ فترة، وهو عمل ينتمي إلى نوعية الأعمال الكوميدية الاجتماعية.

 

ومن المفترض أن تواصل منى زكي في الفترة الحالية التحضير لمسلسلها الجديد، بعد أن كانت من المفترض أن تقدم في العام الماضي مسلسل لام شمسية، ولكن تم تأجيله بسبب إصابة عدد كبير من صناع العمل بفيروس كورونا، حيث صرحت المخرجة كاملة أبوذكري بأنه يجري التفاوض مع منى لتقديم عمل مأخوذ عن إحدى روايات نجيب محفوظ.