رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا تحيي الذكرى الثالثة لوفاة والدتها : كنت محظوظة بيكي والوجع بعد فراقك مش بيعدي

يسرا ووالدتها
يسرا ووالدتها

أحيت يسرا ذكرى وفاة والدتها الثالثة، ونشرت منذ قليل عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، صورتين لها تجمعهما بوالدتها، إحداهما لها في مرحلة الطفولة والأخرى منذ سنوات قليلة.

 

وعلقت يسرا على الصورتين وكتبت قائلةً : الوجع على فراقك مش بيعدي .. أنا كنت محظوظة بيكي وبنعمة وجودك وكل اللي أنا فيه بفضل ربنا وببركة دعائك .. مفيش كلام هيوفيكي حقك كنتِ نعمَ الأم والصديقة .. وحشتيني ووحشني حضنك وصوتك ربنا يصبرني على فراقك ويقدرني أفضل مكملة بسيرتك الحلوة .. فضلًا وليس أمرًا برجاء قراءة الفاتحة والدعاء لأمي حبيبتي سهيلة وهبي.

 

 

الجدير بالذكر أن تواصل يسرا حاليًا تصوير مسلسلها الجديد روز وليلى، الذي تشاركه بطولته نيللي كريم، ومن المقرر أن تنتهي منه بالكامل في مطلع أغسطس المقبل، تأليف السيناريست البريطاني كريس كول، وإخراج البريطاني أدريان شيرجول، من إنتاج جمال العدل، ويعد العمل التجربة الدرامية الأولى ليسرا على منصة رقمية، حيث عُرض لها من قبل فيلم صاحب المقام على منصة شاهد.

 

أيضًا ترتبط يسرا في الفترة الحالية بفيلم شقو، الذي تعاقدت على بطولته منذ عدة أسابيع، إلا أن العمل مازال في مرحلة التحضير حتى الآن، ولم يتم تحديد موعد بدء التصوير، وهو بطولة كل من يسرا، عمرو يوسف، محمد ممدوح، أمينة خليل، دينا الشربيني، عباس أبو الحسن، من تأليف وسام صبري، إخراج كريم السبكي، ومن إنتاج أحمد السبكي، ويدور في إطار تشويقي أكشن مثير.

 

 

تم نسخ الرابط