رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

تارا عماد أخصائية نفسية تؤهل احدى فرق كرة القدم للمنافسة على البطولات في فيلم المطاريد بطولة أحمد حاتم

تارا عماد - أحمد حاتم
تارا عماد - أحمد حاتم

انتهى صناع فيلم المطاريد من تصوير مشاهد العمل بالكامل منذ أيام، تمهيدًا لدخوله مرحلة المونتاج والمكساج لتحديد موعد عرضه قريبًا، وهو من بطولة أحمد حاتم، تارا عماد، ومحمد محمود وغيرهم من النجوم،



 

وعلم خبر أبيض أن تارا عماد تجسد خلال أحداث العمل شخصية موظفة في العلاقات العامة بنادي المطاريد، وتعمل على التأهيل النفسي لفريق كرة القدم حتى ينافس على البطولات التي يدخلها، فيما يظهر أحمد حاتم في دور صاحب النادي الذي يرثه عن والده ويسعى من خلاله لكسب البطولات، وذلك على طريقة فيلم 4-2-4، لـ يونس شلبي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي لايت. 

 

ويشارك في بطولة المطاريد كل من أحمد حاتم، تارا عماد، محمد محمود، محمود الليثي، محمود البزاوي، دنيا سامي، طه دسوقي، مصطفلى غريب، وحسن مالك، وعدد من ضيوف الشرف منهم إياد نصار، والعمل تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر سامي.

 

جدير بالذكر أن تارا عماد حققت نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الأخير بمسلس Suits بالعربي، الذي شاركت في بطولته مع آسر ياسين، أحمد داوود، ريم مصطفى، محمد شاهين، وصبا مبارك، والعمل من تأليف محمد حفظي وياسر عبدالمجيد، إنتاج طارق الجنايني، وإخراج عصام عبدالحميد. 

 

كما تشهد تارا نشاطًا فنيًا في الفترة الأخيرة، حيث تنتظر عرض فيلم الجواهرجي من بطولة محمد هنيدي ومنى زكي وغيرهم من النجوم، كذلك فيلم أخي فوق الشجرة من بطولة رامز جلال، ونسرين طافش.