رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

فيلم توم كروز الجديد Top Gun : Maverick يتخطى حاجز المليار دولار

توم كروز
توم كروز

يواصل فيلم Top Gun: Maverick لـ توم كروز تحقيق النجاح في شباك التذاكر في هوليوود وحول العالم، منذ طرحه في 27 مايو الماضي، حيث يعد العمل استكمالا لفيلم Top Gun الذي عُرض في 1986 وحقق أيضا نجاحا كبيرا وقتها.



 

وحقق الفيلم بالأمس إيرادات أكثر من 9 مليون دولار، ما جعله يكسر حاجز المليار دولار في إجمالي إيراداته بشباك التذاكر حول العالم.

 

وقد شهد العرض الافتتاحي لـ Top Gun قبل طرحه بالسينمات حضور توم كروز في 18 مايو الماضي ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي، وذلك بعد غياب كروز عن حضور المهرجان  لـ 30 عاما.

 

وتدور أحداث الفيلم حول قصة الطيار البارع مارفيك الذي قضى أكثر من 30 عاما في القوات الجوية، وعلى الرغم من كونه من أفضل الطيارين إلا أنه يتفادى التقدم فى الرتبة التى ستضعه فى مكانة مختلفة، ويستمر في التطوير من إمكانياته، ثم يجد نفسه مكلفاً بتدريب كتيبة من خريجى Top Gun للقيام بمهمة خطيرة مليئة بالإثارة والمغامرة والأكشن.

 

فيلم Top Gun: Maverick من بطولة  توم كروز، مايلز تيلر، جينيفر كونلي، جون هام، غلين باول، إد هاريس، وفال كيلمر، ومن إخراج جوزيف كوزينسكي، إنتاج جيري بروكهايمر، توم كروز، وديفيد إليسون، ومن تأليف إرين كروجر، إريك سينجر، وكريستوفر ماك كويري.