رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

درة ومحمد ممدوح وهند صبري ودينا الشربيني وأحمد حاتم ومحمد فراج .. نجوم علي المنصات قريبًا

درة - فراج - هند
درة - فراج - هند - ممدوح - دينا - حاتم

تشهد الفترة المقبلة عرض عدد كبير من الأعمال الدرامية الجديدة التي انتهى أبطالها من تصويرها مؤخرًا، ومن المقرر طرحها على المنصات قريبًا.

 

حيث تنتظر درة عرض مسلسلها الجديد المتهمة الذي يجمعها بـ دياب وأسامة عباس، ومن إخراج تامر نادي، والعمل مكون من 10 حلقات، ومن المفترض عرضه في أكتوبر المقبل على منصة شاهد، ويشاركها بطولته دياب، أسامة عباس.

 

وتعاقد محمد ممدوح على بطولة مسلسل 3 فساتين وسهرة، ومن المفترض أن يعرض على منصة شاهد، كما تواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 

كما بدأت هند صبري تصوير مشاهدها في مسلسل في مهب الريح، المأخوذ عن مسلسل The Good Wife، ومكون من 45 حلقة، ومن المفترض عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

 

ويواصل صناع وأبطال مسلسل آخر دور، تصوير مشاهد العمل استعدادًا لعرضه في الفترة القادمة على منصة شاهد VIP، وهو من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

 

مسلسل آخر دور بطولة ميمي جمال، دينا الشربيني، أحمد خالد صالح، حسين نصار.

 

وتعاقد أحمد حاتم على تقديم مسلسل جديد بعنوان ألاعيب الأفوكاتو، مكون من 15 حلقة، من إخراج ياسر سامي وتأليف عمر عبدالحليم، ومن المقرر عرضه على منصة شاهد، كما تعاقدت حورية فرغلي علي بطولة مسلسل المدينة الجامعية من 10 حلقات، تأليف سيد شحاتة وإخراج حسن السيد، وتشاركها بطولته رانيا محمود ياسين، ومن المفترض بدأ التصوير في 27 يوليو القادم.

 

وأخيرًا تعاقدت وفاء عامر علي بطولة مسلسل ديفيليه مع مصطفي درويش، إخراج معتز حسام، تأليف أحمد أنور، محمود جمايكا، إنتاج إكسيليفون للإنتاج الفني، ومن المفترض عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

 

 

تم نسخ الرابط