رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حورية فرغلي : تعاقدت على مسلسل جديد 10 حلقات بعنوان المدينة الجامعية مع رانيا محمود ياسين

حورية فرغلي - رانيا
حورية فرغلي - رانيا محمود ياسين

تنتظر حورية فرغلي عرض الجزء الثاني من مسلسل أيام، خلال الفترة المقبلة، ويشاركها بطولته كل من رياض الخولي وشيري عادل، ومن تأليف سماح الحريري، إخراج محمد أسامة.

 

ودارت أحداث الجزء الأول من العمل في 45 حلقة، وجسدت حورية فرغلى ضمن أحداث المسلسل شخصية فتاة تعيش في حارة شعبية، وتضطر للزواج من كبير الحارة وهو رياض الخولى.

 

وتواصل خبر أبيض مع حورية فرغلي لمعرفة تفاصيل شخصيتها في الجزء الثاني من العمل، وقالت في تصريح خاص : شخصيتي في مسلسل أيام من أصعب الأدوار اللي عملتها، وحاولت وضع لمستي على الشخصية وتكون دمها خفيف علشان عندها كمية شر كبيرة ومكنتش عايزاها تبقى مكروهة.

 

وأضافت : الجزء الثاني يحمل العديد من المفاجآت وستكون رباب أكثر شرًا، ولا أعرف أي تفاصيل عن موعد عرضه.

 

وعن أعمالها الجديدة التي تحضر لها للفترة المقبلة، أضافت : تعاقدت على بطولة مسلسل بعنوان المدينة الجامعية، من 10 حلقات، وتشاركني بطولته رانيا محمود ياسين، وسنبدأ تصويره في 27 يوليو القادم، والعمل من تأليف سيد شحاتة وإخراج حسن السيد، وتابعت : أيضًا تعاقدت علي بطولة فيلم الرجل الخفي، وسيتم التصوير في أبو ظبي، والعمل تأليف وإخراج محمد أشرف.

 

مسلسل أيام من بطولة حورية فرغلي، شيري عادل، أحمد صفوت، سلوى خطاب، ميدو عادل، محمود حجازي، ندى موسى، حجاج عبدالعظيم، لقاء سويدان، سماح السعيد، حنان يوسف، صفاء جلال، محمد دسوقي، ومحمد مغربي، ومن تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة، وإنتاج شركة الصباح.

 

 

تم نسخ الرابط