رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هاني شاكر لـ مصطفى بكري : أسرة آمال ماهر أخبرتنا أنها بخير والنقابة لا تتدخل في حياة الفنانين الخاصة

هاني - آمال
هاني - آمال

تصدرت آمال ماهر محركات البحث خلال الأيام الماضية، ودشن رواد التواصل الاجتماعي هاشتاج للبحث عنها والرغبة في معرفة حقيقة ما إذا كانت قد تعرضت لأذى أم لا وحمل الهاشتاج سؤال : أين آمال ماهر؟.

 

وصرح هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية خلال مداخلة تليفونية مع برنامج حقائق وأسرار الذي يقدمه الإعلامي مصطفى بكري على شاشة قناة صدى البلد، بأنه تواصل مع أسرتها واطمأن بأنها بخير.

 

وقال نقيب الموسيقيين : تم التواصل مع أسرة آمال ماهر وطمأنونا على أنها بخير، وما يشاع عنها من أخبار كاذبة لا تحمل أي شيء من الصحة، وما يقال كلام فارغ ونشرنا بيانًا عن الأمر يفيد بأنه لا داعي لأي مزايدات على هذا الموضوع، وأن كل ما قيل محض كذب.

 

وتابع : قريبًا جدًا كما قالوا ستصدر هي بيان بنفسها، والأمر أبسط من ذلك، ولكن هناك من يريد زيادة البلبلة بأي شكل ولا أعلم سبب هذه الزوبعة، ويقولون أن النقابة مسؤولة عن اختفاء أي فنان، وسيق أن حصلت على إجازة وهذا أمر خاص بها.

 

واستطرد قائلًا : أعلنت آمال اعتزالها من قبل، واختفائها عن الأنظار قرار شخصي ولن نضغط عليها، كل ما علينا هو الاطمئنان عليها ليس أكثر، لأن النقابة لها حدود ولا نستطيع اقتحام الحياة الشخصية لأعضائنا.

 

 

تم نسخ الرابط