رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أنغام وهنا الزاهد تهاجمان مبروك عطية : عيب جدا تتحسب على الأزهر وربنا يستر علينا منك

أنغام - مبروك عطية - هنا الزاهد
أنغام - مبروك عطية - هنا الزاهد

شن النجوم والمشاهير هجوما على الداعية مبروك عطية بعد تصريحاته عن طالبة المنصورة، نيرة أشرف التي قتلت على يد زميلها أمام بوابة جامعة المنصورة منذ أيام، حيث انتقد مبروك الطالبة وألقى اللوم عليها وقال : عاوزة تحافظي على نفسك البسي قفة وانتي خارجة واتحجبي، مما أثار غضب العديد من رواد السوشيال ميديا ونجوم الفن.



 

ووجهت أنغام عبر حسابها على تويتر رسالة لمبروك، حيث كتبت : عيب تكون مصري وعيب جدا تتحسب علي الأزهر الشريف، قفه !، مصر حرة، تحيا مصر وسيدات مصر أحرار، كسفتنا الله يكسفك.

 

 

فيما شاركت هنا الزاهد عبر ستوري إنستجرام فيديو من تصريحات مبروك عطية، وعلقت : حسبنا الله ونعم الوكيل، وربنا يسترها علينا وعلي كل أم وبنت وأخت من الناس دي.

 

كما شاركت رانيا محمود ياسين عبر إنستجرام خبر مقتل طالبة محجبة بالأردن وربطته بمقتل نيرة موجهة رسالة إلى مبروك، وكتبت : محجبة أهي يا بشر يلي خلاص أنعدم من قلوبنا الرحمه والضمير والإنسانية يلي قتلتوا نيرة ميت مرة بكلامكم، الله يرحمهم هما الاتنين بنتين في عمر الزهور الله يرحمهم.

 

 

 

وعلق المخرج يسري نصر الله عبر فيسبوك على خبر اعتزال مبروك عطية، وكتب : المفروض يتعرض للمساءلة القانونية. ما يمشيش بالسهل كده. الراجل ده كلامه جرائم وممكن يسبب جرائم .

 

كما شن أحمد حسام ميدو هجوما على مبروك عبر تويتر، وكتب : أنا شوفت ڤيديو الراجل ده، ده تحريض رسمي على الستات وتشجيع لأي حد أنه يأذي الستات، الراجل ده لازم يتحبس لازم الدولة تتحرك ويمنعوا الناس دي من أنهم يخاطبوا الشباب.