رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

ملابس رسمية ومنع دخول المحجبات وممنوع مشروبات كحولية .. أقوى شروط المطربين في حفلاتهم الأخيرة

ماجدة ـ أنغام ـ عمرو ـ روبي
ماجدة ـ أنغام ـ عمرو ـ روبي

تستعد أنغام لإحياء حفل غنائي ضخم يوم 1 يوليو المقبل على خشبة المسرح المكشوف بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس.



 

وكشفت الشركة المنظمة للحفل عن بعض شروط دخول الحفل، وكان من بينهما الدخول  بالملابس الرسمية، وعدم دخول الأطفال دون الـ 12 عامًا، بالإضافة لمنع دخول الكاميرات والمأكولات والمشروبات.

 

شروط حفل أنغام، أعاد إلى الأذهان تلك الشروط التى وضعها النجوم في حفلاتهم الأخيرة، والتي اعتبرها البعض قاسية مثل حفل ماجدة الرومي مؤخرا في موسم جدة، حيث اشترطت الشركة المنظمة للحفل بعض الشروط مثل: الحضور بالزي الرسمي وعدم السماح بالدخول بالملابس الرياضية، ومنع الرقص نهائيًا بالإضافة إلى الحفاظ على العادات والتقاليد، ومنع التصوير بالكاميرات الاحترافية.

 

ومن الحفلات التي أثارت جدلًا واسعًا، أيضا كان حفل روبي، الذى أقامته يوم 16 يوليو 2021 في الساحل الشمالي، حيث هاجمها الكثيرون حينها بسبب شروط الحفل وتحديدا دخول المحجبات اللاتي يرتدين التربون فقط، بالإضافة لتحديد الحد الأدنى لدخول الحفل 25 عامًا، للثنائيات فقط، ولا يسمح بارتداء الهوت شورت أو الملابس الرياضية، مع السماح بارتداء التربون، والالتزام بارتداء الملابس البيضاء.

 

وأثار عمرو دياب الجدل خلال إحدى حفلاته التي أحياها عام 2016، بأحد فنادق التجمع الخامس، بمناسبة أعياد الكريسماس، حيث جاءت شروط الحفل : عدم حضور الأقل من 18 عاما، وعدم دخول المحجبات نظرا لوجود مشروبات كحولية.