رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

من الزعيم إلى إياد نصار .. نجوم تبرأوا من أعمالهم الفنية

حلا - خالد - إلهام - عادل - ياسمين- إياد
حلا - خالد - إلهام - عادل - ياسمين- إياد

في مشوار كل نجم أعمال يعتبرها سقطة في مشواره الفني، وبالتالي فلم يكن غريبًا أن يخرج كثير من هؤلاء ليكشفوا عن تلك الأعمال، التي لم يوفقوا في تقديمها.



 

وكان آخر هؤلاء إياد نصار الذي صرح منذ أيام في لقاء تليفزيوني، بأنه أساء التقدير عندما شارك في بطولة فيلم أصحاب ولا أعز مع منى زكي، خاصة بعد توجيه العديد من الانتقادات له من الجمهور ورواد السوشيال ميديا وقت عرض الفيلم في يناير الماضي، مضيفًا أنه تعلم من سلبيات مشاركته في هذا العمل.

 

غير أن إياد لم يكن وحده الذي يمتك شجاعة الاعتراف بسوء التقدير، فالزعيم عادل إمام أعرب مرارًا عن ندمه عن المشاركة في فيلم سيد درويش من بطولة هند رستم والذي أنتج في عام 1966، حيث جسد شخصية صبي عالمة، ووصف الزعيم هذا الدور بأنه سقطة في تاريخه الفني.

 

كذلك عبرت إلهام شاهين عن ندمها على تقديم فيلم موت سميرة في 1985، والذي تناول حادث انتحار المطربة المغربية سميرة مليان في منزل الموسيقار الراحل بليغ حمدي، حيث تم اتهام الأخير بقتل سميرة وقتها، واعتبرت إلهام مشاركتها في العمل إدانة لبليغ على الرغم من حبها الشديد له.

 

أيضًا أعلنت منى زكي من قبل عن ندمها على المشاركة مع مصطفى شعبان في بطولة فيلم أحلام عمرنا في 2005، وأكدت أنها تصنفه كأسوأ أعمالها الفنية، مشددة على أنها لن تعمل مجددًا مع شعبان مما أحدث خلافًا بينهما، قبل أن يخرج الأخير ويعرب عن استيائه من تصريحات منى دون أن يكون هناك خلاف شخصي بينهما، ولكنه خلاف فني فقط على حد وصفه.

 

كما ندمت ياسمين عبدالعزيز على المشاركة مع محمد سعد في فيلم كركر في 2007، حيث أكدت أن سعد تعمد حذف معظم مشاهدها لتظهر بشكل غير لائق، فأسقطت تلك التجربة من حساباتها وتاريخها الفني.

 

وأعرب الراحل عزت أبو عوف عن حزنه بسبب المشاركة في فيلم أيظن من بطولة مي عز الدين، وقال أبو عوف أنه قبل الدور في العمل مجاملة لمي والمخرج أكرم فريد وقتها، كما أن مروره بأزمة مالية في هذه الفترة كان من أسباب قبوله للدور.

 

فيما تبرأت حلا شيحة من مشاهدها في فيلم مش أنا الذي شاركت في بطولته مع تامر حسني العام الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا في السينمات، وأعربت حلا بعد عرض الفيلم عن ندمها على تقديمه، لاحتوائه على مشاهد رومانسية وتلامس بينها وبين تامر، لتعتزل التمثيل بعده.

 

وأعلن خالد الصاوي منذ أيام عن ندمه على المشاركة في فيلم عمارة يعقوبيان والذي كان من بطولة عادل إمام، نور الشريف، ويسرا، وأكد أنه لو عاد به الزمن لن يوافق على تقديم شخصية المثلي التي لعبها في العمل.