رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

الأحمر تفوق فى 47 مواجهة والأبيض انتصر فى 28 لقاء .. تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في الدوري

الأهلى والزمالك
الأهلى والزمالك

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة خلال دقائق إلى مواجهة الأهلي والزمالك ضمن منافسات الإسبوع الـ 20 من الدوري المصري الممتاز، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء على ملعب استاد السلام.



 

وتحمل مواجهة الليلة رقم 124 في الدوري، حيث التقيا من قبل في 123 مباراة، تفوق الأهلي في 47 مناسبة فيما كان الفوز من نصيب الزمالك في 28 مرة، وحسم التعادل لقاءات الناديين في 48 مباراة.

 

وستحمل مواجهة الليلة صراعا على قمة ترتيب الدوري التي يعتليها الزمالك بفارق 4 نقاط عن الأهلي في المركز الثالث، حيث جمع الزمالك 44 نقطة من 20 مباراة، فيما حصد الأهلي 40 نقطة من 17 مباراة فقط، ما يعني أن نتيجة مباراة الليلة ستؤثر على فارق النقاط بين الثنائي في حسابات الصدارة.

 

واتسمت المباراة الأخيرة التي جمعت الأهلي بالزمالك بالإثارة والغزارة التهديفية، حيث انتهت بتفوق الأهلي بنتيجة 5-3 على الزمالك في 15 نوفمبر من العام الماضي، وأحرز أهداف الفريق الأحمر وقتها علي معلول الذي شارك في الخماسية بهدفين، وهدف لمحمد شريف، وآخر لـ أليو ديانج، وهدف لحارس الزمالك محمد أبو جبل في مرماه، وعلى الجانب الآخر أحرز أهداف الزمالك مصطفى فتحي، أحمد سيد زيزو، وأشرف بن شرقي.