رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

في ذكرى وفاة آمال فريد .. نفت زواجها من العندليب ورشحت مي عز الدين لتقديم قصة حياتها

آمال فريد ـ عبدالحليم ـ مي عزالدين
آمال فريد ـ عبدالحليم ـ مي عزالدين

تألقت الفنانة آمال فريد في أفلام الأبيض وأسود وكانت إحدى النجمات المفضلات لدى المشاهدين، فيما قدمت أدوار الفتاة الرقيقة، وأحيانًا الفتاة الخبيثة التي تحيك المؤامرات دون أن يظهر ذلك على ملامحها البسيطة، وتحل اليوم 19 يونيو ذكرى رحيلها بعد مأساة عاشتها في آخر أيامها.



 

خلال الفترة الأخيرة من حياتها عانت من أزمة مالية والتُقطت لها بعض الصور وهي جالسة على أحد الأرصفة وقيل إنها تتسول، ولكنها خرجت في إحدى اللقاءات لترد على ذلك قائلةً : إن تلك الصور التقطت وأنا جالسة بمقهى فى منطقة وسط البلد، وهناك ذكريات جميلة تربطني بهذا المكان، إلا إنني فوجئت بحملة إعلامية تنال من سمعتي وتتهمني بأنني فقدت عقلي، وإنني أتسول في شوارع القاهرة.

 

أيضًا طالتها إشاعة زواجها من العندليب، وأن هناك قصة حب جمعتهما، ولكن هذا غير حقيقي ونفت هذا تمامًا، وقالت إنها مجرد إشاعات كان يطلقها منتج الفيلم قبل طرحه بالسينمات كي يزيد من الإقبال عليه.

 

وعندما سألوا آمال فريد عن النجمة من الجيل الحالي الأنسب لتقديم قصة حياتها في عمل فني، اختارت مي عز الدين وقالت : مي هي الأقرب لتجسيد شخصيتي من فنانات الجيل الحالي.

 

ورحلت آمال فريد في مثل هذا اليوم من عام 2018، دون جنازة كبيرة أو عزاء، وذلك بناء على وصيتها بأن تدفن بعيدا عن الصحافة وكاميرات وسائل الإعلام.