رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

إياد نصار : بدأت فى الأردن كوميديان وفيلم أصحاب ولا أعز سوء تقدير مني

إياد نصار
إياد نصار

حل إياد نصار ضيفا على برنامج من مصر، الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل على قناة cbc، وتحدث عن بداية دخوله الفن، ورد على الانتقادات الموجهة إليه عن فيلم أصحاب ولا أعز الذي شارك في بطولته مع منى زكي، كما كشف عن أعماله الفنية القادمة.



 

وقال إياد : ما لا يعرفه عني الكثيرون أنني بدأت حياتي الفنية بتقديم أعمال كوميدية في الأردن، وأحب تقديمها كثيرا، وكنت سعيد عند مشاركتي كضيف شرف في مسلسل الكبير ضمن مهرجان المزاريطة، وأنا معجب بجميع أبطال هذا العمل، كما أنني أنتظر عرض مسلسل وش وضهر وهو عمل كوميدي رومانسي أتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

 

وعن فيلم أصحاب ولا أعز، علق : أحترم رأى كل من انتقد العمل، وأستفيد دائما من النقد، ولكنني لم أشاهد ما اعترض عليه الجمهور عند موافقتي على المشاركة في الفيلم، فأنا شاهدت في الفيلم فكرة كيف يكون الموبايل مسيطرا على الناس وجذبتني كثيرا.

 

واستكمل :  لم أشاهد الجوانب الأخرى التي اعترض عليها الناس، واعترف أن هذا سوء تقدير مني، وأتفق معهم في رأيهم، لكن لا يوجد ممثل شيطان أو يرغب في إفساد الجمهور، فالممثلين أولاد ناس ومحترمين، والذي لا أقبله على الناس لا أقبله على الغير، واحنا بشر في النهاية أوقات نصيب وأوقات نخيب.