رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قبل معلم لـ سعد لمجرد .. اعرف قائمة الأغانى التى تخطت المليار مشاهدة على يوتيوب

سعد لمجرد ـ Waka
سعد لمجرد ـ Waka Waka - hello - Gangnam style

احتفل سعد لمجرد، بوصول أغنيته أنت معلم التي طرحها في 2 مايو 2015، إلى مليار مشاهدة على قناته الرسمية على يوتيوب، ونشر سعد صور وفيديو من الاحتفال عبر حسابه على إنستجرام، ليكون الفنان العربي الوحيد الذي حقق هذا الرقم.

 

وأغنية أنت معلم ليست الأولى التي تجاوز عدد مشاهداتها الـ مليار مشاهدة، فهناك عدد من الأغاني التي تخطت هذا الرقم، أبرزها أغنية PSY Gangnam style، التي وصل عدد مشاهداتها حتى الآن إلى ما يقرب من 4.5 مليار مشاهدة على يوتيوب، وتم طرحها عام 2012.

 

ووصل عدد مشاهدات أغنية See You Again لـ ويز خليفة مع تشارلي بوث، والتي صُنعت خصيصًا لفيلم Fast & Furious 7 إلى 5.5 مليار مشاهدة حتى الآن، بعد 7 سنوات من طرحها، كما حققت أديل نجاحًا ساحقًا عام 2015 من خلال أغنيتها Hello، والتي وصلت عدد مشاهداتها  حتى الآن إلى 2.9 مليار مشاهدة.

 

وحققت Waka Waka، الأغنية الرسمية لبطولة كأس العالم لكرة القدم سنة 2010 لـ شاكيرا، أكثر من 3.1 مليار مشاهدة، حيث أصبحت الأغنية الخاصة بالاحتفالات حول العالم منذ طرحها على يوتيوب منذ 11 عامًا.

 

كما نالت أغنية Sorry لـ جاستين بيبر نصيب من الأغاني التي تخطت المليار مشاهدة، حيث حققت 3.5 مليار مشاهدة على يوتيوب منذ طرحها منذ 6 سنوات.

 

 

 

تم نسخ الرابط