رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

السرب والجواهرجي وأهل الكهف وليلة العيد والملحد ويوم 13 .. أفلام مرشحة للعرض قريباً

السرب - الجواهرجي-
السرب - الجواهرجي- أهل الكهف - ليلة العيد - الملحد - يوم 13

شهدت الفترة الماضية الإعلان عن تحضير العديد من الأعمال السينمائية، منها ما تم الانتهاء منه وتم طرحه في دور العرض، وأعمال أخرى لا يعلم أحد عنها شئ رغم مرور فترات طويلة على بدء تصويرها.

 

أول هذه الأعمال فيلم السرب، الذي بدأ التحضير له في عام 2020، إلا أنه واجه العديد من التوقفات لأسباب مختلفة، قبل أن يتوقف الحديث عنه بشكل كامل منذ عدة أشهر ولا يعرف أي من أبطاله مصيره أو موعد عرضه، والعمل بطولة أحمد السقا، دياب، محمد ممدوح، نيللي كريم، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد حاتم، كريم فهمي، وآسر ياسين، ومن تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

 

أيضًا انتهى محمد هنيدي الفترة الماضية من تصوير فيلم الجواهرجي، إلا أنه لم يتم تحديد موعد عرضه حتى الآن، بعدما كان البعض يتوقع عرضه في موسم عيد الفطر، كما لم تعلن الشركة المنتجة عن خوضه سباق إيرادات عيد الأضحى المقبل، وهو بطولة منى زكي، لبلبة، أحمد حلاوة، تارا عماد، أحمد صلاح السعدني، باسم سمرة، وعارفة عبدالرسول، ومن تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

 

كما أعلنت الشركة المنتجة لفيلم أهل الكهف، الانتهاء من تصوير المشاهد المتبقة من العمل في تركيا تمهيدًا لعرضه، وخرج بعدها من العرض في موسم رأس السنة ثم عيد الفطر، ولم تخرج أي أنباء عن طرحه في عيد الأضحى، وهو بطولة  خالد النبوي، محمود حميدة، مصطفى فهمي، غادة عادل، محمد ممدوح، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

وتنتظر يسرا عرض فيلمها الجديد ليلة العيد، الذي انتهى تصوير منذ فترة طويلة ولكنه يواجه مصير مجهول، ويشاركها بطولته سميحة أيوب، عبير صبري، نجلاء بدر، سيد رجب، ريهام عبدالغفور ومايان السيد، ومن تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

أيضًا من الأفلام التي انتهى تصويرها منذ فترة طويلة فيلم الملحد، من إنتاج أحمد السبكي، وبطولة حسين فهمي، محمود حميدة، صابرين، أحمد حاتم وتارا عماد، ومن تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

 

وآخر الأعمال التي لم يتحدد موعد طرحها حتى الآن رغم الانتهاء من تصويرها منذ فترة طويلة فيلم يوم 13، بطولة دينا الشربيني، وأحمد داود، وأروى جودة، وهو أول فيلم رعب مصري 3D، وبدأ التحضير له منذ عام 2020.

 

 

 

 

تم نسخ الرابط