رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

والد حسام حبيب : كل اللي اتقال عن ابني وشيرين كذب واللي مش مصدق يروح يسأل في القسم

شيرين ـ حسام ـ حسين
شيرين ـ حسام ـ حسين حبيب

كشف حسين حبيب، والد حسام حبيب، حقيقة تعدي نجله على طليقته شيرين عبدالوهاب، وتقدم الأخيرة ببلاغ ضده تطلب فيه حمايتها وتعهده بعدم التعرض لها هي وبناتها.

 

وقال حسين حبيب في تصريح خاص لـ خبر أبيض: كل الكلام اللي اتقال عن ابني وشيرين شائعات وكذب، واللي مش مصدق يروح بنفسه بقسم شرطة ثان الشيخ زايد ومش هيلاقي حاجة من الكلام ده.

 

وسبق وترددت الكثير من الأقاويل خلال الفترة الماضية حول عودة شيرين عبدالوهاب لطليقها حسام حبيب، لكن والده نفى تلك الأقاويل في تصريح سابق لـ خبر أبيض، قائلا:  رجوع حسام حبيب لـ شيرين عبدالوهاب شائعة، لكن علاقتهم كويسة وبياخدوا رأي بعض في شغلهم، وهما حاليًا في فترة هدنة.

 

وانفصلت شيرين عبدالوهاب عن حسام حبيب خلال العام الماضي، وظهرت بعدها في أول حفلاتها بعد الطلاق حليقة الرأس، وهو الأمر الذي أحدث حالة كبيرة من الجدل بين الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

ومن ناحية أخرى، أحيت شيرين عبدالوهاب حفلًا غنائيًا يوم 4 مايو الجارى، ضمن حفلات موسم عيد الفطر بالإمارات، وتحديدًا في مدينة أبو ظبي على مسرح الاتحاد أرينا، وشاركها الحفل كاظم الساهر، وقدمت خلاله عددا من أشهر أغانيها التي تفاعل معها الجمهور.

 

 

تم نسخ الرابط