رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

كان يعشق السباحة ويذهب يوميًا إلى الجيم .. صور خاصة لم تنشر من يوميات سمير صبري في فندق ماريوت الزمالك

سمير صبري
سمير صبري

رحل سمير صبري عن عالمنا أمس الجمعة، عن عمر يناهز 85 عامًا،بعد صراعه مع مرض السرطان والقلب، حيث عاني الراحل من مشاكل في القلب في أيامه الأخيرة خضع على إثرها لعملية قسطرة في القلب قبل أن يتوفى أثناء إقامته في فندق ماريوت بالقاهرة.



 

وينشر خبر أبيض صورا خاصة من يوميات سمير صبري في فندق ماريوت، حيث كان يحب الإقامة به في أوقات عديدة، ويظهر سمير خلال الصور وهو يمارس الرياضة في صالة الجيم ويمارس السباحة وقد كان يتمتع بصحية جيدة قبل تفاقم معاناته من السرطان.

 

ويذكر أن سمير صبري قد شيعت جنازته ظهر اليوم السبت من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام أبرزهم يسرا، دنيا سمير غانم، هاني رمزي، ليلى علوي، إلهام شاهين، نادية الجندي، أشرف زكي، سميرة أحمد، وفيفي عبده، والإعلاميين رامي رضوان ومحمود سعد.

 

وسمير صبري من مواليد مدينة الإسكندرية عام 1936 وتخرج في فيكتوريا كوليدج ويعد فنانًا شاملًا، فهو ممثل ومطرب ومذيع، وقدم برنامج ما يطلبه المستمعون باللغة الإنجليزية، كما قدم عدة برامج في التلفزيون المصري تمتعت بشعبية كبيرة، وقدم خلال مشواره الفني العديد من الأعمال سواء في السينما أو التلفزيون، وتعاون خلالها مع أهم النجوم عبر الأجيال.