رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

في عيد ميلاد جيهان نصر .. تكفلت بعلاج يونس شلبي بعد اعتزالها ومهرها كان فيلا وطائرة خاصة وخاتم ألماس

جيهان نصر- يونس شلبي - وأولادها
جيهان نصر- يونس شلبي - وأولادها

احتفلت جيهان نصر، أمس بعيد ميلادها حيث أنها ولدت في 11 مايو من عام 1972، وكانت فتاة أحلام جيل التسعينيات، رغم مشوارها الفني القصير الذي بدأته بالإعلانات إلى أن وصلت لأدوار البطولة، واستطاعت ترك بصمة قوية وظل الجمهور يذكرها دائمًا.



 

وكان آخر أعمال جيهان نصر هي مسرحية المحظوظ، أمام الكوميديان الراحل سمير غانم، وكانت السبب في اعتزالها الفن، حيث كان زوجها الحالي يحضر العروض باستمرار كي يراها ويتحدث معها وهو رجل الأعمال السعودي سعود الشربتلي، الذي جمعه بها قصة حب انتهت بالزواج والاعتزال نهائيًا، وذلك بعدما حصلت على مهر 5 مليون جنيه، فيلا بلندن وطائرة خاصة وخاتم ألماس.

 

كانت بداية جيهان نصر الفنية عن طريق الإعلانات إلى أن لفتت أنظار المخرجين بجمالها وخفة ظلها وحضورها وبذلك دخلت مجال التمثيل وقدمت العديد من الأعمال منها فيلم الكيت كات مع الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، كما قدمت أعمالا في المسرح أيضا منها أنا والنظام وهواك، والمحظوظ وأنا، بالإضافة لتقديمها فوازير الحلو ما يكملش.

 

ومن أهم أعمال الفنانة جيهان نصر الجزء الثاني من مسلسل المال والبنون، والذي قدمت فيه دور البطولة، ومسلسل من الذي لا يحب فاطمة، والذي مثل لها نقلة فنية في مشوارها، وخلق لها شعبية واسعة بين الجمهور.

 

كما تكفلت جيهان نصر بعلاج الكوميديان الراحل يونس شلبي على نفقتها الخاصة رغم اعتزالها الفن، كما ابتعدت عن الوسط نهائيًا إلا أنها أصرت على أن تكون بجانبه.