رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

طارق لطفي : اخترت تجسيد شخصية خلدون لأني طماع وأحمد أمين برع في دور عرفات ومي عز الدين مريحة

طارق لطفي - مي عز الدين - أحمد أمين
طارق لطفي - مي عز الدين - أحمد أمين

حل طارق لطفي والمؤلف عبدالرحيم كمال ضيفين على برنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ON E، وكشفا عن كواليس تصوير مسلسل جزيرة غمام، وشخصيات العمل التي رسمها المؤلف، كما تحدثا عن نجاح العمل في الموسم الرمضاني الأخير 2022.



 

وقال طارق : شخصية خلدون شريرة ومساحة الشر بها تعطي فرصة للممثل للقيام بأي فعل ويكون مقبولا منه مما أغراني لأدائها، وأنا طماع عشان كده اخترت الشخصية دي لأني بقدر أتلون فيها طول الوقت وعجبتني جدا من غير ما أقراها في السيناريو.. أنا حبتها أول ما المؤلف عبدالرحيم كمال حكهالي.

 

واستكمل : كنت أخطط للمنافسة في رمضان بمسلسل آخر غير جزيرة غمام، وكذلك الأمر بالنسبة لعبدالرحيم كمال قبل أن نتقابل بالصدفة في شركة الإنتاج ويقرر عبدالرحيم أنه لن يقدم المسلسل الذي كان سينفذه، ثم أقرر أنا كذلك نفس الأمر بعد الاستماع منه إلى قصة جزيرة غمام.

 

وأضاف : دور عرفات الذي لعبه أحمد أمين في غاية الصعوبة لكنه يتميز بأنه محايد وليس في صراعات وشر كخلدون، وقدمه أمين ببراعة، كما أدت مي عز الدين دور العايقة بشكل رائع، وتجمعني بها صداقة قديمة ويعد جزيرة غمام ثالث أعمالنا سويا، وتابع : مي شخصية مريحة وشاطرة وملتزمة جدا في الشغل.

 

مسلسل جزيرة غمام بطولة طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبدالوهاب، أحمد أمين، وفاء عامر، محمود البزاوي، رياض الخولي، عبدالعزيز مخيون، محمد جمعة، هبة عبدالغني، ميار الغيطي، وإسلام حافظ، تأليف عبدالرحيم كمال، ومن إخراج حسين المنباوي.