رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

رحمة أحمد : بدأت التمثيل مع أحمد أمين وحسيت إن دوري في الكبير أوي 6 أكبر مني

رحمة أحمد - أحمد مكي - أحمد أمين
رحمة أحمد - أحمد مكي - أحمد أمين

حلت رحمة أحمد، أمس الإثنين، ضيفةً على الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها كلمة أخيرة، المذاع على قناة ON، وتحدثت عن نجاحها في مسلسل الكبير أوي 6، وعن اختيارها للدور.



 

وقالت رحمة : مثلت على مسرح الجامعة وانتهيت من دراستي، وغيرت مسار حياتي بدخول مجال التمثيل ولم أكن متأكدة من نجاحي في هذا المجال، وعملت بمجال معامل تحاليل وشركات الأدوية، وعندما عُرض عليّ المشاركة في أمين وشركاه مع أحمد أمين قررت تغيير اتجاهي في الحياة.

 

وتابعت : كانت أسرتي متحمسة جدًا للفكرة عندما علموا أني سأشارك في عمل مع أحمد أمين ودعموني كثيرًا، وشعروا أنها خطوة حقيقية غير مسرح الجامعة، وكانت أمي قلقة ولكنها تشجعت في النهاية، وظل القلق يراودني حتى عملت في الكبير أوي 6، وشعرت أن الدور أكبر مني ولم أكن مهيأة بالقدر الكافي للعمل بهذا المسلسل.

 

وأضافت : في وقت من الأوقات قررت السفر لأني لم أجد خطوة حقيقية، وكان زوجي في دبي وقررت وقتها أن أترك مصر، وبدأت في إجراءات ورق السفر، وحينها كنت أعرض مسرحية ديجافو، وعلمت أنهم يبحثون عن بطلة لـ الكبير أوي، خاصةً بعد حضور أحمد مكي وأحمد الجندي للعرض، وعلمت أنهم طلبوني ولم أكن أعلم أي دور يطلبوني به، وهنا شعرت برهبة شديدة.

 

وأنهت قائلةً : سألت نفسي هل سأكون مناسبة لهذا الدور أم سأفشل؟!، والدور كبير ومرعب، ولكن وقوف أحمد مكي وأحمد الجندي بجواري جعلني أشعر بالراحة وبالثقة أكثر.