رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

برومو فيلم بحبك لـ تامر حسني وهنا الزاهد يحقق 12 مليون مشاهدة على منصات السوشيال ميديا

تامر حسني - هنا الزاهد
تامر حسني - هنا الزاهد

يخوض تامر حسني أول تجاربه الإخراجية في السينما بفيلمه الجديد بحبك، الذى يشاركه بطولته كل من هنا الزاهد وحمدي الميرغني، ومن تأليف وإخراج تامر حسني، حيث يتحدى تامر نفسه بجمعه بين الإخراج والبطولة والتأليف.

 

 وطُرح مؤخرا البرومو التشويقي الأول لفيلم بحبك وتجازوت مشاهداته 12 مليون مشاهدة عبر مواقع السوشيال ميديا المختلفة ويوتيوب، ومن المقرر طرحه في موسم عيد الأضحى المقبل بدور العرض السينمائي.

 

والعمل من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، ومدحت تيخا، ويتم تصوير مشاهده بين القاهرة والإسكندرية، ويدور الفيلم في إطار كوميدي رومانسي، ومن إنتاج سينرچي أحمد بدوي، وT H بروداكشن حسام حسني وسكاي ليميت أحمد الدسوقي.

 

جدير بالذكر أن تامر حسني قدم 5 إعلانات دفعة واحدة فى رمضان هذا العام، الأول خاص ببنك الطعام المصرى وغنى فيه فرحة غيرك، والثاني لـ  zed park وشارك في أغنية افرح مع يسرا وإليسا، والإعلان الثالث لـ E bank، وقدم له أغنية عالم جديد، كما غنى حسني فى إعلان للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أغنية رمضان كريم، ظهر فيها أبنائه الثلاثة تاليا وأمايا وأدم، بالاضافة إلى إعلان جديد لشركة شاومي.

 

 

تم نسخ الرابط