رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

كشف حساب رمضان 2022

عادل إمام ويحيى الفخراني .. نجوم افتقدناهم في دراما رمضان 2022

عادل إمام ويحيى الفخراني
عادل إمام ويحيى الفخراني

نجوم كبار تواجدوا في الموسم الرمضاني 2022، وهو ما أشعل المنافسة بقوة بين الأعمال المعروضة، في حين غاب عدد آخر من النجوم عن الدراما هذا العام.



 

وتصدر النجمان عادل إمام ويحيى الفخراني استفتاء خبر أبيض، عن قائمة أبرز النجوم الغائبين عن دراما رمضان، خاصة بعدما ارتبط الجمهور بهم لسنوات طويلة، واعتاد على تواجدهم في الدراما الرمضانية.

 

وكان قد تألق يحيى الفخراني العام الماضي من خلال مسلسل نجيب زاهي زركش، ووحقق نجاح كبير وقت عرضه وشاركه بطولته كل من أنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفى، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسرى، وتميم عبده، ومحمد الصاوى، وفتوح أحمد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادى الفخرانى وإنتاج سينرجي.

 

بينما كانت آخر أعمال عادل إمام الدرامية مسلسل فلانتينو، الذي قدمه منذ عامين، وغاب من بعده عن الدراما بسبب انتشار فيروس كورونا، وشاركه البطولة كل من دلال عبدالعزيز، داليا البحيري، محمد الكيلاني، هدى المفتي، رانيا محمود ياسين، وطارق الإبياري، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

 

واعتمد خبر أبيض في تقييمه على استطلاع رأي أهم النقاد في مصر، بالإضافة إلى تشكيل لجنة من 10 صحفيين من خبر أبيض لتقييم الأعمال الرمضانية من مختلف الأوجه، فضلًا عن تحليل التعليقات التي وردت على بعض المنشورات التفاعلية التي نشرناها على مدار الشهر الكريم، وأخيرًا عدد المشاهدات التي حققتها مقاطع الأعمال على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.