رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد ماهر وفردوس عبدالحميد ولطفي لبيب جراندات مع مرتبة الشرف فى رمضان 2022

لطفي لبيب - فردوس
لطفي لبيب - فردوس عبد الحميد - أحمد ماهر

شهدت بعض الأعمال الدرامية في الموسم الرمضاني 2022، ظهور مجموعة من الفنانين الكبار سواء كضيوف شرف أو ظهور خاص ولفتوا الأنظار بشدة من خلال المشاهد القليلة التي أطلوا بها على جمهورهم.

 

ومن أبرز هؤلاء الفنانين الذين ظهروا في هذا الموسم واستحقوا لقب جراندات مع مرتبة الشرف، فردوس عبدالحميد، التي ظهرت في الحلقة الثامنة عشر من مسلسل مكتوب عليا، بطولة أكرم حسني، وقدمت شخصية تاجرة سلاح تخطف الأطفال، وذلك في إطار كوميدي.

 

ويعد مسلسل مكتوب عليا من الأعمال التي ظهر بها عدد من الفنانين الكبار، فبجانب فردوس عبدالحميد، ظهر أيضا أحمد ماهر في إحدى حلقات العمل، بالإضافة لـ عزة لبيب التي قدمت شخصية خالة أكرم حسني.

 

وشارك لطفي لبيب كضيف شرف في موسم رمضان 2022 في مسلسل راجعين يا هوى، بطولة خالد النبوي، وقدم بالعمل شخصية والد خالد النبوي.

 

وعادت فادية عبدالغني هذا الموسم بعد غياب، بعملين دراميين، حيث قدمت شخصية والدة مصطفى شعبان في مسلسل دايمًا عامر، بالإضافة لتقديمها شخصية والدة شريف سلامة في مسلسل فاتن أمل حربي مع نيللي كريم.

 

وعاد الفنان الكبير توفيق عبدالحميد للدراما مرة أخرى، بعد غياب تخطى العشر سنوات، من خلال مسلسل يوتيرن مع ريهام حجاج، ومن إنتاج شركة العدل جروب.

 

واعتمد خبر أبيض في تقييمه على استطلاع رأي أهم النقاد في مصر، بالإضافة إلى تشكيل لجنة من 10 صحفيين من خبر أبيض لتقييم الأعمال الرمضانية من مختلف الأوجه، فضلًا عن تحليل التعليقات التي وردت على بعض المنشورات التفاعلية التي نشرناها على مدار الشهر الكريم، وأخيرًا عدد المشاهدات التي حققتها مقاطع الأعمال على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

تم نسخ الرابط