رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

حسن شاكوش : لم أتاجر بمرض أمي وتمنيت أن أكون مكانها

حسن شاكوش
حسن شاكوش

استكمل حمو بيكا وحسن شاكوش، اليوم الخميس، حديثهما مع الإعلامية أسما إبراهيم، خلال الجزء الثاني من لقائهما ببرنامج حبر سري على قناة القاهرة والناس.



 

وقال شاكوش : أنا لا أتاجر بمرض أمي، ولم أخرج يوماً لأتحدث عن أنها مصابة بالسرطان أو أني أنفق على علاجها فهذا شيء خاص جداً ولا يهم أحد وعندما أتذكر مرضها أدعي الله أن يبليني به ويشفيها، فكيف أتاجر بمرضها؟! وهي في الفترة الحالية حالتها سيئة بسببي ولأنها حزينة على ما حدث معي وترى أني لا أستحق ما حدث معي، وسقطت في الشارع قبل ذلك حزناً علي ولكني لا أتحدث حتى لا يقال عني أتاجر بها وبمرضها.

 

وتابع : إخوتي يعلمون مدى تعلقي بها وكانوا يخفون عني حالتها ولكن عندما سقطت في الشارع من الحزن والمرض أبلغوني بما حدث ورغم كل ذلك لا أحد يعلم ما نمر به.

 

وقال حمو بيكا : أعاني من مرض مناعي ومن المفترض أن يكون دور الجهاز المناعي مهاجمة أي بيكتريا ضارة تنزل للمعدة، ولكنه معي حدث بجهاز المناعة خلل فأصبح يهاجم أعضاء جسمي الداخلية، وهذا يؤلمني وأحاياناً أتقيأ دم فأخذ حقن تهديء الجهاز المناعي حتى أستطيع أنت أعيش وسعر الحقنة 120 ألف جنيه، وبعدها لابد أن أعزل نفسي عن أي شخص لأني أكون مؤهل لأي عدوى بسهولة لذلك أوقفتها في وقت انتشار كورونا حتى لا تضعف مناعتي، ورغم ذلك الناس مش سيباني في حالي وبيترقوا علي.