رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الاختيار 3 .. القبض على عناصر إرهابية خطرة في سيناء وخيرت الشاطر يهدد بعودة التفجيرات الإرهابية

أحمد السقا - خالد
أحمد السقا - خالد الصاوي

عرضت منذ قليل، الحلقة العاشرة من مسلسل الاختيار 3، وكشفت الأحداث عن تحضير الجماعات الإرهابية لعدد من المخططات التي تتم تحت مراقبة الأجهزة الأمنية.

 

وظهرت خلال الأحداث لأول مرة شخصية حازم صلاح أبو إسماعيل، والذي ارتبط اسمه بحصار مدينة الإنتاج الإعلامي، وتهديد عدد من الإعلاميين بالقتل، وهو ما استدعى تدخل الفريق أول السيسي وزير الدفاع وقتها، والذي طالب بفض الحصار عن مدينة الإنتاج.

 

كما تناولت الحلقة معركة الاستفتاء على تعديل الدستور التي استغلتها الجماعات الإسلامية لحشد مؤيديها للتصويت، وتكفير الرافضين للتعديلات، كذلك كشف جهاز المخابرات أن جماعة الإخوان خططت لدخول حاويات الأسلحة يوم الاستفتاء.

 

وقام ضابط المخابرات الحربية مصطفى خليفة -أحمد السقا- بالقبض على رزق، أحد العناصر الإرهابية أثناء عودته لمنزله بعد مراقبته لعدة أيام، كما ألقى القبض على عناصر أخرى بحوزتها عدد كبير من الأسلحة.

 

وفي نهاية الحلقة تم إذاعة تسريب لنائب مرشد الإخوان خيرت الشاطر، تحدث خلاله عن سعي السلفيين للقفز على السلطة كعادتهم، وإمكانية خروج مظاهرات مليونية لمحاصرة وزارة الدفاع أو المحكمة الدستورية، وعودة التفجيرات الإرهابية كما كان يحدث في التسعينيات. 

 

مسلسل الاختيار 3 من بطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبدالغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى ومحمود البزاوى، وهو من تأليف هانى سرحان وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجي.

 

 

تم نسخ الرابط