رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أيتن عامر تطارد الرجال وتعيش قصص حب من طرف واحد من فرصة تانية إلى مكتوب عليا

أيتن عامر - مكتوب
أيتن عامر - مكتوب عليا - فرصة تانية

تشارك أيتن عامر في دراما رمضان هذا العام خلال مسلسل مكتوب عليا، مع أكرم حسنى والذى يتم عرضه حصريًا على قناة dmc، وذلك بعد خروج مسلسلها الثانى ولاد عابد، من العرض في الشهر الكريم حيث صورت منه معظم مشاهده قبل أن يتم تأجيله.

 

وتجسد أيتن عامر في مسلسل مكتوب عليا، شخصية فتاة تدعى رقية، وهى ابنة خالة جلال -أكرم حسنى-، وتحبه بشكل مبالغ فيه، إلا أنه لا يبادلها نفس الشعور، وتظل تطارده طوال الوقت سواء في المنزل أو خارجه لكي يتقرب منها ويتزوجها، إلا أنه يعيش قصة حب مع فتاة أخرى، وهى سلمى التي تجسد دورها هنادى مهنا.

 

شخصية رقية تعيد الأذهان إلى الدور الذى قدمته أيتن عامر في مسلسل فرصة تانية، مع ياسمين صبرى قبل عامين، حيث كانت الشخصية شبيهة تمامًا بالشخصية التي تجسدها في مكتوب عليا، اذ جسدت أيتن شخصية ريهام التي كانت تحب أحمد مجدى من طرف واحد وتطارده طوال الوقت للايقاع به وجعله يتزوجها بأى طريقة إلا أنه كان يعيش قصة حب أخرى مع ياسمين صبرى.

 

يذكر أن مسلسل فرصة تانية، تم عرضه في شهر رمضان 2020، وهو معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل، وشارك في بطولته أحمد مجدى، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوى، محمد جمعة.

 

 

تم نسخ الرابط